الممنوع والمسموح به لنساء العائلات الملكية.. 6 قواعد جمال لن تتخطاها أى أميرة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 02:00 م
الممنوع والمسموح به لنساء العائلات الملكية.. 6 قواعد جمال لن تتخطاها أى أميرة كيت وديانا
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل سيدة روتين خاص بها للعناية ببشرتها وجمالها وخاصة خلال المناسبات، ولكن أميرات العائلة المالكة لديهن روتين وقواعد جمال خاصة بهن، وذلك نظرا لكون الأضواء مسلطة عليهن بشكل كبير، وعادة ما نجدهن فى كامل أناقتهن في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف الملكية، وبطريقة ما ، تبدو ملابس السيدات الملكية وشعرهن ومكياجهن دائمًا خالية من العيوب مهما حدث.

وقد قام موقع "برايت سايد" بتوضيح  6 قواعد جمال تستمر النساء الملكيات في العيش بها كل يوم، ولا يستطيعن كسرها مهما حدث، وهى كالتالى:

1. لا يمكن استخدام أحمر شفاه ذى ألوان زاهية:

لن ترى أبدًا أميرة من العائلة المالكة تضع أحمر الشفاه ذى ألوان زاهية، حيث يُمنع ببساطة وضع ظلال التوت الأحمر أو الجريئة، و يعتبر استخدام أي لون آخر .

 طلاء الشفاة

طلاء الشفاة

 

2. لا يمكن إستخدام الكونتور لتحديد عظام الوجه:

 لم يسمح للنساء الملكيات بإبراز عظام وجنتيهن على الإطلاق، حيث يجب أن تلتزم السيدات الملكيات دائمًا بمكياج أكثر طبيعية، ويمكنهن تجديد وجههن إذا رغبوا في ذلك بإضافة القليل من أحمر الخدود.

الكونتور
الكونتور

3. عدم السماح بوضع ألوان داكنة أعلى العين :

السيدات الملكيات لا يضعن إطلالات المكياج "اللامعة الكاملة"، فلن ترى أبدًا أي رموش صناعية أو كحل مجنح أو "عيون سموكي" عليها، و عادة ما يتكون مكياج العيون الملكية من القليل من ظلال العيون الناعمة، ويعتبر المكياج الثقيل علامة على النفور.

ماكياج العيون
ماكياج العيون

4. يجب أن يكون المكياج طويل الأمد:

تحضر الملكات والأميرات ونساء أخريات عادةً أنواعًا مختلفة من الأحداث والأنشطة التي يمكن عقدها في الهواء الطلق، وأحيانًا تستمر هذه الأحداث لساعات عديدة ، لكن المكياج الملكي يجب أن يظل بلا عيب مهما كان الجو حارًا أو ممطرًا أو عاصفًا مفتاح تثبيت الماكياج هو استخدام بودرة جيدة جدًا وتثبيت المكياج بمثبت.

الماكياج يدوم لفترة طويلة
الماكياج يدوم لفترة طويلة

5. لا يمكن وضع طلاء أظافر ذى ألوان زاهية:

يفضل أن تحافظ السيدات الملكيات على أظافرهن قصيرة مع وضع طلاء أظافر شبه شفاف، فالقاعدة الأولى هي الحفاظ على أظافرهن بسيطة ومرتبة.

طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

 

6. القبعات مستخدمة للمناسبات الرسمية:
 

وفقًا لقواعد اللباس الملكي، فإن القبعات مطلوبة لجميع أنواع المناسبات الرسمية بما في ذلك حفلات الزفاف واحتفالات عيد الميلاد، ويمكن ارتداء التيجان من قبل الملكة أو الملك فقط.

القبعات
القبعات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة