أكرم القصاص - علا الشافعي

شوط سلبى بين وولفرهامبتون ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 09:01 م
شوط سلبى بين وولفرهامبتون ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبى على الشوط الأول من مواجهة فريقى تشيلسي الإنجليزى ومضيفه وولفرهامبتون، فى اللقاء المقام بينهما حاليًا على ملعب "مولينيو"، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، حيث تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من زمن المباراة لكنهما فشلا فى هز الشباك وتسجيل الهدف الافتتاحى فى اللقاء.

ويخوض تشيلسي مواجهة وولفرهامبتون، بالتشكيل التالى: ميندي، جيمس، زوما، سيلفا، تشيلويل، كانتي، ماونت، هافرتز، بوليسيتش ، جيرو، فيرنر.

ويحتل تشيلسي، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 22 نقطة، في المقابل يأتي وولفرهامبتون، في المرتبة الثالثة عشر، برصيد 17 نقطة، بينما يتصدر توتنهام، بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد تساويهم برصيد 25 نقطة.

ويسعى تشيلسى في مباراة الليلة، من أجل العودة إلى سكة الإنتصارات، بعد تلقيه الهزيمة أمام مضيفه فريق إيفرتون، السبت الماضى، بهدف نظيف، وهى الخسارة الثانية له في البريميرليج، منذ 20 سبتمبر الماضى، أمام ليفربول، بثنائية نظيفة، بالجولة الثانية.

في المقابل، يرغب وولفرهامبتون، في تحسين نتائجه هو الأخر، بعد تلقيه الخسارة في آخر مواجهتين بالدوري الإنجليزي، أمام ليفربول 4 – 0، وأستون فيلا، بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن، تشيلسي، سيواجه نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد القرعة التي أجريت أمس الاثنين، في مدينة نيون السويسرية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة