أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق الشيخ يصالح جماهير الزمالك بأغنية بعد "القاضية ممكن".. فيديو

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 11:06 م
طارق الشيخ يصالح جماهير الزمالك بأغنية بعد "القاضية ممكن".. فيديو النجم طارق الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صالح النجم طارق الشيخ المطرب الشعبى، جماهير نادى الزمالك بعد الهجوم الذى تعرض له بعد غنائه أغنية "القاضية ممكن".

وغنى طارق الشيخ خلال لقائه مع الكاتب الصحفى عمرو صحصاح على تليفزيون اليوم السابع، جماهير الأبيض بأغنية "دا مستحيل أبداً هنفترق أبداً.. هي تحلى الدنيا تانى.. هي تحلو الأمانى.. هو يحلى لى زمانى.. بعدك ابدا.. كل يوم حبك بكبر.. كل ثانيا بحبك أكتر.. وانت عارف عمرى ما أقدر.. على بعدك ابدا.. مستحيل ابدا.. ابدا بدا.. هنفترق ابدا".

وكان المطرب الشعبى طارق الشيخ، أكد أنه يتعرض لحملة من السباب والشتائم له ولأبنائه ولأسرته والمقربين منه، منذ غنائه أغنية "القاضية ممكن"، خلال وجوده ضيفا فى برنامج "أبلة فاهيتا"، مشيرا إلى أنه لم يتخيل مطلقا أن يصل التعصب لهذه الحالة، مقدما الشكر والتقدير لجماهير الأهلى على مساندته له، رغم تشجيعه لنادى الزمالك.

أعرب المطرب الشعبى طارق الشيخ، عن ندمه الشديد لغنائه أغنية "القاضية ممكن" خلال تواجده ضيفًا مع "أبلة فاهيتا" الأسبوع الماضى، التى آثارت غضب جماهير الزمالك، قائلاً: "ياريتنى ما غنتها، جبت وجع القلب لنفسى".

وروج الشيخ، للقائه المنتظر مع تلفزيون اليوم السابع، قائلا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: "انتظروا لقاء طارق الشيخ فى اليوم السابع يتحدث عن أغنية القاضية، يا ريتنى ماغنيتها.. جبت وجع القلب لنفسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة