عبد الرحمن أبو زهرة يفاجئ الجميع: "كاد الممثل أن يكون رسولا"

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 02:30 ص
عبد الرحمن أبو زهرة يفاجئ الجميع: "كاد الممثل أن يكون رسولا" عبد الرحمن أبو زهرة
كتب- مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجئ الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، حضور حفل تكريمه فى مهرجان التجربة الأولى، بتحريفه لبيت شعر أمير الشعراء أحمد شوقي، قائلا إن مهنة التمثيل من أكرم وأعظم وأشرف المهن، محرفا أحد الأبيات الشعرية لأمير الشعراء، قائلا: "قف للفنان موقف التبجيلا.. كاد الممثل أن يكون رسولا" بدلا "قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا" .
 
وأضاف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة فى مهرجان التجربة الأولى، الذى تنظمه نقابة المهن التمثيلية فى دورته الخامسة برئاسة الدكتور أشرف زكى، بمسرح النهار بشارع قصر العينى: "كرمت أكثر من 25 مرة لكن هذا التكريم لا أستطيع أن أرد له الجميل لأنه حولني إلى فنان يستطيع أن يعتز بقيمته وبفنه الذي بذل فيه الجهد الكبير جدا، وداعب الفنان الكبير، وأضاف حينما وقف على خشبة المسرح حنيت للمسرح وبرجوكم تتوسطولى عند أشرف زكي عشان أعمل مسرحية على هذا المسرح. 
 
وأعرب الفنان عبدالرحمن أبوزهرة عن سعادته بالتكريم خصوصًا أنه من فنان كبير ورجل يستحق التقدير والاحترام زي أشرف زكي ورجل حقق مجهودات كبيرة لأنه يفعلها بإخلاص، مضيفًا أنه يشكر كل أعضاء النقابة، ووقوفي على هذا المسرح الكبير شرف كبير بالنسبة لي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة