ليفربول ضد توتنهام.. كلوب يؤكد تحول السبيرز لـ" آلة " فوز مع مورينيو

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 03:48 م
ليفربول ضد توتنهام.. كلوب يؤكد تحول السبيرز لـ" آلة " فوز مع مورينيو يورجن كلوب
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على أهمية مباراة الغد أمام نظيره توتنهام هوتسبير، على ملعب "الأنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل الفريقان في صراع لتصدر ترتيب جدول البريميرليج، حيث يمتلك الفريقين 25 نقطة حصلوا عليها من 13 مواجهة سابقة بالبريميرليج، مع الفارق الإفضلية للفريق اللندني بفارق الأهداف.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سأواجه جوزيه مورينيو، الذي أظهر بوضوح منذ بداية الموسم أنه قادر على العودة".

وأضاف كلوب: "جوزيه يقدم موسمًا مثيرا للإعجاب مع توتنهام، الطريقة التي يلعبون بها هذا الموسم جيدة للغاية، لقد حوّلهم إلى آلة لتحقيق الفوز، ربما لم يكن الأداء هو الأفضل، لكنهم ما زالوا يفوزون، ويدافعون بشكل قوي جدًا".

وتابع المدير الفنى لنادى ليفربول: "الآن الدوري الإنجليزي به الكثير من الفرق الجيدة، هذا يجعل البطولة أقوى، وبالتأكيد أمر جيد للمحايدين".

وأشار كلوب: "سنواجه خط هجوم قوي، هاري كين وسون علاقتهما ناجحة جدًا، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نقولها عن توتنهام، لكننا سنحاول الفوز بالمباراة".

وواصل مدرب ليفربول: "إذا أبعدنا كين وسون، سيكون لديهم الكثير من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم تهديد مرمى ليفربول، بيرخوين وندومبيلي، ولوسيلسو وسيسوكو، وكذلك هويبيرج، نحن نتحدث عن وسط ملعب من أقوى الخطوط في الدوري الإنجليزي، ويعملون بشكل جيد مع مورينيو".

واختتم كلوب: "توتنهام يلعب كرة قدم حقيقية، كين يقوم بعمل فيرمينو معنا، يسقط خارج منطقة الجزاء، مع ارتداد الأجنحة السريعة، ومن الصعب الدفاع أمامهم، بالإضافة لزيادة عددية يقوم بها ندومبيلي ثم خلفه لاعبو الوسط أقوياء، لا يمكن التوقع بما سيحدث إلا في الملعب، وسنحاول إيقافهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة