أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معارض أثاث منزلى وأجهزة كهربائية بالمجان خلال ديسمبر في المنوفية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 12:02 م
5 معارض أثاث منزلى وأجهزة كهربائية بالمجان خلال ديسمبر في المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جمعية الأورمان بالمنوفية خمس معارض للأثاث المنزلى والأجهزة الكهربائية بالمجان خلال شهر ديسمبر الجارى بقرى "سنتريس-  ساقية المنقدى بمركز أشمون - كفر الدوار بمركز الباجور – العراقية بمركز الشهداء – ميت فارس بمركز بركة السبع".

وأوضح سيد الشوربجى مدير جمعية الأورمان بالمحافظة، أن المعارض تضمنت أجهزة منزلية معمرة "أنتريهات ، صالونات ، بوتاجازات ، أسطوانات غاز ، ثلاجات ، غسالات أتوماتيك ، سجاد، غرف نوم ، مكاتب ، مراتب ، مفروشات"، مشيراً إلى أنه يتم التوزيع بالمجان على حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتى يتم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة .

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، بالتعاون بين المحافظة والجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا ورفع المعاناة عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية، على توفير كافة سبل الدعم والتكاتف مع مؤسسات المجتمع المدنى من أجل تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية ، مشيداً بتنظيم مثل هذه المعارض والتى تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة