75 مليون ريال تهدد انتقالات يناير فى النصر السعودى

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 10:35 ص
75 مليون ريال تهدد انتقالات يناير فى النصر السعودى النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى النصر السعودى أزمة كبيرة مع وزارة الرياضة السعودية فى ظل الاشتراطات المفروضة عليه من أجل تسجيل اللاعبين الجدد فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالتنسيق مع الاتحاد السعودى لكرة القدم.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن إدارة نادى النصر تواجه أزمة مالية كبيرة للحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تمنحها وزارة الرياضة للأندية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر مُطالب خلال الـ 14 يومًا المقبلة بدفع نحو 75 مليون ريال، بواقع ثلاثة أشهر رواتب متأخرة للاعبين، ومقدمات عقودهم ومبلغ متأخر لنادي القادسية من انتقال خالد الغنام، لاعب الوسط، يُقدَّر بـ 10 ملايين ريال، إلى جانب ثمانية ملايين ريال لنادي التعاون نظير صفقة انتقال عبد الفتاح آدم، المهاجم، فضلا عن مستحقات عبد الله آل سالم، لاعب الاتفاق التى تبلغ 6.5 مليون ريال تقريبًا.

وشددت الصحيفة على أنه يشترط على الأندية من أجل الحصول على أهلية تسجيل اللاعبين الجدد في فترة الانتقالات الشتوية تسديد كل المستحقات المترتبة على النادي، بسداد المبالغ مستحقة الدفع لجميع اللاعبين، والجهاز الفني، والطبي، ومقدمات العقود المستحقة، إضافة إلى دفع المبالغ المستحقة للأندية، وإنهاء المستحقات النظامية للوسطاء، وسداد أجور ورواتب العاملين حتى 31 أكتوبر الماضي.

يذكر أن لجنة الكفاءة المالية لجنة فرعية ضمن استراتيجية دعم الأندية، تتكوَّن من ممثلي الإدارات القانونية والمالية في وزارة الرياضة، إضافة إلى ممثلين من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، وممثل من فريق عمل استراتيجية دعم الأندية، ومراجع مالي خارجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة