أليسيا فيكاندر بطلة مسلسل HBO الجديد Irma Vep

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:00 ص
أليسيا فيكاندر بطلة مسلسل HBO الجديد Irma Vep أليسيا فيكاندر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الممثلة أليسيا فيكاندر إلى المخرج الفرنسى أوليفييه أساياس فى مسلسله المستوحى من الفيلم الذى يحمل نفس الاسم Irma Vep، الذى طرح عام 1996، ومن المقرر أن يعرض على منصة عرض على قناة HBO، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

وسيكتب ويخرج أساياس المسلسل الجديد الذى يدور حول ميرا (فيكاندر)، نجمة السينما الأمريكية التي خاب أملها من مسيرتها المهنية وانفصالها مؤخرًا، والتي تأتى إلى فرنسا لتلعب دور البطولة فى فيلم "إيرما فيب" فى طبعة جديدة للفيلم الصامت الفرنسي الكلاسيكى Les Vampires.

وعلى خلفية فيلم جريمة مثير تكافح ميرا عندما تبدأ الفروق بينها وبين الشخصية التي تلعبها في التعتيم والاندماج، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وطرح الفيلم الأصلي لأول مرة في مهرجان كان السينمائي وقامت ببطولته ماجي تشيونج كنسخة خيالية لها.

كما انضم كل أوليفيا كوك، مات سميث، وإيما دارسي، إلى مسلسل House of the Dragon، الذى سيعرض على منصة HBO، جنبا إلى جنب مع الممثل بادي كونسيدين، الذى أعلن عن انضمامه سابقا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Deadline".

ومن المعروف أن الموسم الأول من House of the Dragon سيكون من 10 حلقات، وفي تصريحات جديدة لرئيس شبكة قنوات HBO كيسي بلويز، كشف فيه عن أن الموسم الأول من السلسلة القادمة House of the Dragon، سيعرض في شهر أبريل عام 2022، ليسير على نفس خطي توقيت عرض GOT، الذي عرض في شهر إبريل من كل عام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة