إحصائية سلبية لميسي فى الدوري الإسباني.. تعرف عليها

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 06:38 م
إحصائية سلبية لميسي فى الدوري الإسباني.. تعرف عليها ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، من أزمة كبيرة هذا الموسم فى الدوري الإسباني، على مستوى صناعة الأهداف، وذلك بعد مرور 13 جولة من عمر الليجا، من خلال عدم صناعته لأى هدف لزملائه فى الفريق الكتالونى.

وفشل ميسي، فى تقديم أى تمريرة حاسمة لزملائه فى برشلونة، خلال الموسم الحالى فى الليجا، على الرغم من تحطيمه الرقم القياسي، فى التمريرات الحاسمة خلال موسم واحد بالليجا، برصيد 21 أسيست الموسم الماضى، متخطيا الرقم السابق المسجل باسم تشافى هيرنانديز، نجم الفريق الكتالونى السابق.

وعلى الرغم من قيام مواقع الإحصائيات، بإضافة أسيستين للبرغوث الأرجنتيني، هذا الموسم مع البارسا، فى الدوري الإسباني، إلا أنهم أحتسبوا له، لأنه أخر من لمس الكرة قبل تسجيل مدافعى فياريال وسلتا فيجو، باو توريس و ولوكاس أولازا، هدفين بالخطأ فى مرماهم.

ويمتلك النجم الأرجنتيني ميسي، 5 أهداف هذا الموسم فى الدوري الإسباني، والذى كان أخرهم هدف فوز برشلونة، الأحد الماضى، على ضيفه فريق ليفانتى، بالجولة الثالثة عشر.

ويستعد ميسي، لقيادة البارسا، فى مواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد، فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، فى المباراة المقدمة من الجولة التاعسة عشر من الليجا.

ويحتل برشلونة، المركز الثامن، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 17 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة