إصلاح كسر خط مياه بشارع الجمهورية أمام كوبرى طلخا بالدقهلية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 12:53 م
إصلاح كسر خط مياه بشارع الجمهورية أمام كوبرى طلخا بالدقهلية إصلاح الكسر
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، مع عدد من قيادات الشركة؛ أعمال إصلاح خط مياه قطر 10 بوصة "بلاستيك"، بتقاطع شارع الجمهورية مع شارع بورسعيد، وذلك بالاستعانة بأفراد ومعدات الشركة.

وشدد رئيس مجلس الإدارة على إنهاء الأعمال بأسرع وقت ممكن، حتى لا تتأثر الخدمة لدى المواطنين، أو حركة المرور بالمنطقة، وتابع الأعمال حتى انتهائها. حيث أن المنطقة الموجود به الكسر من المناطق الحيوية والهامة بمدينة المنصورة.

يذكر بأن نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية؛ ندوات لتوعية طلاب المدارس الابتدائية بقرية شنشا التابعة لمركز أجا، وذلك لحثهم على ترشيد استهلاك مياه الشرب، وتجنب السلوكيات الخاطئة فى التعامل مع الصرف الصحي؛ حيث قدمت ندوات بكلًا من مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية المشتركة، ومدرسة على بن أبى طالب الابتدائية المشتركة، وقد حرصت الشركة على تقديم الهدايا العينية، والمطبوعات الخاصة بالتوعية، وتعريف الطلاب بوسائل التواصل مع الشركة.

والجدير بالذكر أن قرية شنشا هى إحدى القرى المنفذ بها مشروع الصرف الصحى ضمن برنامج خدمات الصرف الصحى المستدامة بالمناطق الريفية القائم على النتائج، والممول من البنك الدولى بمحافظة الدقهلية، والذى يهدف إلى توفير خدمات الصرف الصحى لحوالى 100 قرية من القرى التى تلوث فرع رشيد وترعة السلام؛ لذا فتهتم الشركة بتعريف المواطنين بها من مختلف الفئات والأعمار بكافة التفاصيل الخاصة بالمشروع، وبيانات التواصل مع الشركة والتى على رأسها الخط الساخن 125.

                              

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة