أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفانكا: حصلنا على لقاح كوفيد 19 بفضل الرئيس الأمريكى ترامب

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 06:31 م
إيفانكا: حصلنا على لقاح كوفيد 19 بفضل الرئيس الأمريكى ترامب إيفانكا ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ومستشارته، أن الأمريكيين يحتاجون إلى مزيد من المساعدة، مشيرة إلى أن الكونجرس يجب أن يقدمها، قائلا: "بفضل الرئيس دونالد ترامب حصلنا على لقاح، ومازلنا نحتاج المال لتوزيعه، ويجب الاستمرار فى تقديم الاستغاثة للأمريكيين الذين تم تسريحهم".

وقالت إيفانكا ترامب فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "يحتاج الأمريكيون إلى مزيد من المساعدة ويحتاج الكونجرس إلى تقديمها، بفضل ترامب، لدينا لقاح ونحتاج إلى المال لتوزيعه، نحن بحاجة إلى إعادة تشغيل برنامج حماية الراتب لإنقاذ الأعمال والوظائف الصغيرة في مقاطعاتنا، نحن بحاجة إلى الاستمرار فى تقديم الاستغاثة للأمريكيين الذين تم تسريحهم".

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

 

وفى سياق آخر، أكدت إيفانكا ترامب، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومستشارته في البيت الأبيض، أن برنامج "المزارعون للعائلات" قدم 3.2 مليار وجبة للمواطنين الأمريكيين الجياع، وغردت إيفانكا على حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "من خلال صندوق طعام المزارعين للأسر تم تسليم 125 مليون صندوق من المنتجات الزراعية الطازجة واللحوم ومنتجات الألبان إلى 16000 بنك طعام ومنظمة غير حكومية ومنظمات دينية.

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن هناك توقعات حول مهنة إيفانكا ترامب، في فترة ما بعد البيت الأبيض الآن في فلوريدا، حيث ورد أن الأبنة الأولى وكبيرة مساعدي الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اشترت قطعة أرض باهظة الثمن لمنزل وربما تفكر في الترشح لمجلس الشيوخ.

كثيرًا ما يُشار إلى إيفانكا ترامب على أنها ترغب في الحصول على وظيفة سياسية خاصة بها، وخلال فترة عملها مع دونالد ترامب سعت إلى تقديم نفسها كنسخة أكثر صداقة للإعلام من والدها، وتركز تقارير وسائل الإعلام الأمريكية على فلوريدا - حيث يمتلك دونالد ترامب منتجع مار لاجو كقاعدة محتملة لابنته لبدء حياة سياسية خاصة بها.

وقال مصدر لشبكة CNN: "لدى إيفانكا بالتأكيد طموحات سياسية، ولا شك في ذلك"، "إنها تريد أن ترشح نفسها لشيء ما ، لكن هذا لا يزال لم يعلن بعد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة