أكرم القصاص - علا الشافعي

بتحب الفن التشكيلى.. افتتاح معرضى أبو بكر النواوى وإيمان البنا

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 04:00 ص
بتحب الفن التشكيلى.. افتتاح معرضى أبو بكر النواوى وإيمان البنا مركز الجزيرة للفنون
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك، معرضا للفنان أبو بكر النواوى بقاعتى أحمد صبرى وراغب عياد، كما يفتتح معرضا للفنانة إيمان البنا بقاعة الحسين فوزى، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 16 ديسمبر 2020 فى تمام الساعة السابعة السابعة مساءً. 
 
 
ويستمر الفنان أبو بكر فى تقييم تجربته الإبداعية ذات الخصوصية الفنية العميقة، حيث يرى أن الفن مرتبط ارتباطا وثيقا بكل من الأخلاص والصدق والاجتهاد والصبر، فالفن فى المطلق هو المعانى والقيم جميعها التى نطمح نحن بنى البشر للوصول إليها، كما يحمل الفن فى طياته الأمل فهو يحمل سر من أسرار الخيال، الفن هو مشار حياة "حياة البشرية " جميعها بكل ما فيها من أوجاع وأفراح من مكاسب وخسائر. 
 
كما تقدم الفنانة إيمان البنا معرضا يحمل عنوان "إنشاء الدوائر"، حيث تطرح مناقشة علاقة افتراضية بين الذات داخل المحيط العمرانى بين المركز والمحيط، الداخل والخارج.. داخلي ومحيطي.. كيف يرتب الخارج ما هو مبعثر بداخلنا.. أو ربما يبعثر ما قد رتبناه؟ ينبه وينذر، وأحيانا يقرر، وذلك من خلال استخدام العمران كمدلول رمزى عن الخارج وأثره على الطبيعة الداخل. جدير بالذكر أن يستمر المعرض حتى يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2020. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة