تعليم الشرقية ينهى استعداداته لامتحانات النصف الدراسى الأول

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 03:31 م
تعليم الشرقية ينهى استعداداته لامتحانات النصف الدراسى الأول جانب من الاجتماع
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، اجتماعا لمديرى العموم و الموجهين، بشأن تخفيض الموظفين والعمالة فيما يخص الفئات المستحقة فى هذه الفترة لإجازات استثنائية وسرعة تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى.

وشدد رمضان، على مديرى عموم الإدارات التعليمية بمتابعة تجهيز المدارس لعقد امتحانات الفصل الدراسى الأول  للمرحلة الابتدائية والإعدادية  والصف الأول و الثانوى الصناعى والتجارى والزراعى بعد تخفيض أعداد الطلاب باللجان مع متابعة تطهير وتعقيم هذه المدارس باستمرار .

كما وجه وكيل أول  الوزارة تعليمات مشددة لمديرى الإدارات التعليمية  والمدارس والمدرسين على ضرورة مساعدة الطلاب فى توصيل كافة المعلومات والروابط والاكواد اللازمة للدخول على المنصة التعليمية والتواصل المستمر مع الطلاب كداعمين وميسرين العملية التعليمية.

وأشاد بجهود القائمين على جروب ابداع المرحلة الابتدائية، وجروب أولى ثانوى النظام الجديد مدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية مساعدة طلاب المرحلة الثانوية لفهم المنظومة الجديدة والتعامل مع المنصات التعليمية ومصادر التعلم كما أشاد بجروب إبداع المدارس الثانوية  فى بث مباشر لمناهج الصف الأول الثانوى، والمرحلة الثانوية  وتفاعل الطلاب معها وكذلك قدرتهم على إعادتها عدة مرات وذلك لخدمة الطلاب كافة على مستوى الجمهورية وليس محافظة الشرقية.

كما وجه الشكر لبعض الإدارات التعليمية  لجهودها فى بث برامج تعليمية مثل إدارة ابو حماد ، وشرق الزقازيق ، وفاقوس وتوجيه اللغة الفرنسية المركزى بالمديرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة