أكرم القصاص - علا الشافعي

حمو بيكا يعلن وفاة راقص المهرجانات المعروف باسم "عم مجدى"

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 12:32 ص
حمو بيكا يعلن وفاة راقص المهرجانات المعروف باسم "عم مجدى" حمو بيكا
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا، وفاة راقص المهرجانات المعروف فى الوسط بـ"عم مجدى"، مطالبا الجمهور بالدعاء لعمه الراحل بالمغفرة والرحمة.

ونشر حمو بيكا، عبر صفحته على "فيس بوك"، صورة مع عم مجدى الراحل، وكتب قائلا: "يا آيتها النفس المطمئنة.. ارجعي إلي ربك راضية مرضية.. فأدخلي فى عبادى وأدخلى جنتى".

حمو بيكا
حمو بيكا

 

وفى سياق آخر ظهر مغنى المهرجانات حمو بيكا، فى أحدث فيديو له عبر حسابه على موقع "انستجرام" وهو يهاجم أحد المطربين دون ذكر اسمه، لافتًا إلى أن هذا المطرب يدعى أن أغانيه كانت الأكثر بحثاً على جوجل خلال عام 2020، حيث وصفه بيكا بالأنانية الشديدة، وأن تصريحاته لا تتفق مع الواقع، وأكد "بيكا"، خلال الفيديو أن أكثر 5 أغانى بحثاً على جوجل طيلة العام كانت له هو بواقع أغنيتين والباقى لـ عمر كمال.

كما قال بيكا خلال الفيديو: "لما تطلع تتكلم، تحدد النجاح من اللي عمله معاك، انت مبنتش نفسك بنفسك، وأنت ظاهر أمام الشعب المصري إنك أناني مبتحبش غير نفسك، وحابب إن انت تصنع النجومية لنفسك وبس، فكك من اللي انت بتعمله وخليك محترم وكويس".

وأضاف: "أخونا عمر كمال لما سمع اللي اتقال قال إحنا نجحنا، لكن اللي أنا شايفه إنك كلك على بعضك غلط، حياتك غلط، دنيتك كلها ماشية غلط في غلط، عايز تحقق نجاحك انت بس، فرجني يا فهلوي يا حلو واعمل كام تراك لوحدك".

ورغم أن بيكا أكد خلال الفيديو أنه لن يذكر أسماء، إلا أن متابعيه فهموا على الفور أنه يقصد المغنى حسن شاكوش بما يقوله، حسب ما ظهر فى التعليقات، خاصة بعد تصريحات الأخير الذى أكد فيها كلام بهذا الإطار، حيث قال إن أغانيه احتلت المراتب الأولى فى البحث خلال 2020، وبالتالى أراد حمو بيكا عدم دخول متابعيه فى لغط بأن يفهموا أن المقصود عمر كمال، حينما علق على الفيديو وكتب: "عمر كمال اخويا وحبيبى والكلام عارف صاحبه".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة