رئيس مدينة القصير يلتقى سكان المناطق العشوائية بـ"الكلاحين" لتسليمهم مساكن بديلة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 09:43 ص
رئيس مدينة القصير يلتقى سكان المناطق العشوائية بـ"الكلاحين" لتسليمهم مساكن بديلة لقاء رئيس المدينة مع سكان العشوائيات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، بسكان المناطق العشوائية "بمنطقة الكلاحين"، وذلك للوقوف على تسليمهم المساكن البديلة بمشروع تطوير العشوائيات شمال المدينة.

واستعرض رئيس مدينة القصير أوجه المشروع المتضمنة بلوكات آمنة شاملة جميع المرافق، مؤكدا على ضرورة عرض المتطلبات الخاصة بأعمال سداد الرسوم المقررة والتسكين خلال الأيام القادمة.

وأشار رئيس المدينة إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر تضمنت تذليل العقبات فى أعمال تسكين الأهالى، بما لا يخالف القرارات الصادرة بهذا الشأن.

ووجه نصر بسرعة كتابة التظلمات للوقوف على الطلبات الخاصة بأى عوائق فى استلام الوحدات السكنية، مشيرا إلى أن الدولة تبذل مجهودات غير مسبوقة لمساعدة اهالى العشوائيات وتسكينهم فى مواقع آمنة.

من جانب آخر ، تفقد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، أمس الثلاثاء، أعمال التطوير بمقر مكتب بريد ثانى القصير المجاور لمجلس المدينة، وذلك للوقوف على آخر المستجدات بالمبنى، استعدادا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس مدينة القصير، أن المبنى تم إحلاله وتجديده، ليساهم ذلك فى تسهيل الحركة وزيادة معدلات الأداء والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بسهولة ويسر.

وأشار نصر إلى أن تلك الأعمال تأتى فى إطار وجود مبانى آمنة تظهر بمظهر الحضارى  يليق بتاريخ وحضارة مدينة القصير، مؤكدا أن مبنى بريد ثانى يشمل طابقين، الطابق الأرضي يتضمن صالة لخدمة المواطنين والعلوى مكاتب إدارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة