رسميا.. سام ألاردايس مدربا لـ وست بروميتش ألبيون لمدة 18 شهرا

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 07:20 م
رسميا.. سام ألاردايس مدربا لـ وست بروميتش ألبيون لمدة 18 شهرا سام ألاردايس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، مساء اليوم، الأربعاء، تعيين سام ألاردايس مديرا فنيا للفريق خلفا للمدرب سلافين بيليتش الذى تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، وذكر النادى الإنجليزى في بيانه "يسعد وست بروميتش ألبيون التأكيد على تعيين سام ألارديس مدربًا جديدًا للنادي"، أضاف بيان وست بروميتش أن المدرب الجديد سام ألاردايس وافق على تولى تدريب الفريق بعقد لمدة 18 شهرا، موضحا أنه سيقود تدريبات وست بروميتش بدءا من غدا الخميس استعدادا للمواجهة التي يخوضها الفريق أمام أستون فيلا الأحد المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكانت أخر المحطات التدريبية، للمدرب صاحب الـ 66 عاما، فريق إيفرتون، والذى تولى مسئولية قيادته لمدة 6 أشهر فقط، من نوفمبر 2017 حتى مايو 2018.

GlZqQ7GD
 

وأعلن فريق وست بروميتش الإنجليزي، في وقت سابق اليوم، عن إقالة سلافين بيليتش من منصبه بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وتعادل فريق وست بروميتش مع مانشستر سيتي 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد".

نشر فريق وست بروميتش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة قال فيها : "نود أن نشكر سلافين وطاقمه التدريبي على جهودهم في تحقيق الصعود الموسم الماضي ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

وخاض فريق وست بروميتش 13 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، تلقى 8 هزائم وفاز في مباراة وحيدة و4 تعادلات، ليحتل المركز الـ 19 بجدول ترتيب المسابقة وفى رصيده 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة