أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان عن تراجع أداء ريال مدريد: نحصل على النقاط حتى لو لم نلعب بشكل جيد

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 12:04 م
زيدان عن تراجع أداء ريال مدريد: نحصل على النقاط حتى لو لم نلعب بشكل جيد زيدان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادي ريال مدريد، على فوز فريقه الصعب على ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 والمقدمة من مسابقة الليجا قائلا: "سعيد وراض جدا.. صحيح أنها لم تكن مباراة رائعة لكننا حصلنا على 3 نقاط وهذا أهم شيء".

وأضاف زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادي ريال مدريد، في تصريحات لموقع ريال مدريد، على أداء النادي الملكى خلال الفترة الأخيرة، قائلا: "عانينا كثيرا في المباريات الثلاث الأخيرة.. ولكن ما يهم هو الحصول على النقاط حتى لو لم نلعب بشكل جيد".

زيدان
زيدان

 

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 والمقدمة من مسابقة الليجا، لينجح الفريق الملكى فى ملاحقة الثنائى ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد على الصدارة برصيد 26 نقطة لكل منهم.

 

هدف المباراة الأول جاء عند الدقيقة 45+2 عبر النجم الألمانى توني كروس من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليتقدم للفريق الملكي 1-0.

 

بينما جاء هدف التعادل عبر اللاعب أندير كابا لأتلتيك بلباو في بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 52 من خلال جملة رائعة وصل بها إلى المرمى وسط أخطاء كبيرة في الدفاع الملكى، وفي الدقيقة 74 جاء الهدف الثانى للملكى عبر المهاجم الفرنسى المخضرم كريم بنزيما من خلال ضربة رأسية، ليقود الملكى لفوز صعب 2-1.

 

وفي الدقيقة 90+2 سجل كريم بنزيما هدفه الثانى فى المباراة والثالث لفريقه من تمريرة رائعة تلقاها من لوكا مودريتش.

 

وشهدت المباراة غياب عدد من اللاعبين على رأسهم البرازيلى كاسيميرو للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى إيدين هازارد ومارتن أوديجارد وماريانو دياز ولوكا يوفيتش للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة