شيرى وهيدى يناقشان أسباب "الحب لدرجة الإدمان" بـ"راجل و2 ستات".. شيرى تكشف خطورة "الدلع" زيادة عن اللزوم.. هيدى: السيدات أكثر من الرجال وقوعا فى ذلك الحب.. و"الحب من أول نظرة" موجود ولكنه استثناء.. فيديو

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 06:47 م
شيرى وهيدى يناقشان أسباب "الحب لدرجة الإدمان" بـ"راجل و2 ستات".. شيرى تكشف خطورة "الدلع" زيادة عن اللزوم.. هيدى: السيدات أكثر من الرجال وقوعا فى ذلك الحب.. و"الحب من أول نظرة" موجود ولكنه استثناء.. فيديو شيرى وهيدى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش برنامج "راجل و2 ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، على فضائية "ON"، عددا من الموضوعات المتنوعة والشيقة، على رأسها "الحب لدرجة الإدمان". 
 

شيرى: "الدلع" سبب كبير للوصول للحب لدرجة الإدمان

 
قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة كشفت أنه قد يكون "الدلع" من أحد الآباء أو كلاهما، سبب كبير للوصول للحب لدرجة الإدمان، مضيفة: "لو الأب بيدلع لدرجة كبيرة وزيادة عن اللزوم تطلع شخصية غير متزنة، وهو نفس رد الفعل لما يكون مفيش دلع". 
 
 
وأضافت: "دائما نقول: حبوا العيال واحضنوهم واسمعوهم".
 

هيدى: السيدات أكثر من الرجال وقوعاً فى الحب لدرجة الإدمان 

 
قالت الفنانة هيدى كرم، إن السيدات أكثر من الرجال في الوقوع في الحب لدرجة الإدمان، معلقة: "الواحدة لما تحب شخص لدرجة الإدمان يكون الحب سريع والدخول في عمق الحب بسرعة، ولا يوجد مراحل الإعجاب، ويكون التعلق مرضى والاحتياج شبه الإدمان".
 
 
وتابعت:"مهما يعاملك اللى بتحبيه بإدمان ويكلمك بطريقة سيئة تريدى بقوة تستقطبيه وتكون هذه الحالة مؤلمة جدا وتؤدى لتداعيات كثيرة". 
 
وفى السياق ذاته، قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "تلاقى الناس بتسأل: مالها واقعة فيه وهو لا بيقدرها ولا بيحبها وتلاقيها طول الوقت والستات بيوقعوا أكثر في الحب لدرجة الإدمان، وهناك أسباب تعود للطفولة، حيث التربية هي الأساس".
 
وقدمت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عددا من النصائح للأشخاص الذين يدمنون الحب، قائلة: "لما متقدرش تعيش من غير قصة حب - فيه ناس بتطلع من قصة حب لأخرى - يجب أن تنتبه أنت عندك مشكلة".
 
وتابعت: "فيه ناس بتوقع في الحب بسهولة جدا، لما بتحب بتفكر طول الوقت في اللى بتحبه بيشغلك عن مهام أخرى، لازم تفرق عن أنك بتحب حد وحياتك، ولازم تنتبهوا للنقطة دى".
 
وعلقت الفنانة هيدى كرم قائلة: "احنا سوّقنا كتير في الدراما للحب من أول نظرة، دا موجود فعلا بس استثناء". 
 
ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع. 
 
البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة