صالح جمعة يعود لمباريات الدوري مع سيراميكا بعد غياب 45 يوما

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 07:09 م
صالح جمعة يعود لمباريات الدوري مع سيراميكا بعد غياب 45 يوما صالح جمعة لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد صالح جمعة لاعب سيراميكا، للمشاركة في مباريات الدوري بعد غياب استمر 45 يوما، حيث كان أخر ظهور للاعب مع الأهلى فريقه السابق أمام طلائع الجيش، في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم المقضى يوم 31 أكتوبر الماضى، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في مباراة شارك فيها جمعة لمدة 22 دقيقة.

ودفع هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا بصالح جمعة في الدقيقة 73 من عمر مباراة فريقه أمام البنك الأهلى ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري لتنشيط الخط الأمامى للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة.

صالح جمعة
 

الجدير بالذكر أن فيروس كورونا ضرب صالح جمعة مرتين قبل أن تثبت  تحاليل "رابيد تيست" سلبية عينة اللاعب والذى كان غاب عن مواجهة فريقه الأولى فى الدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربى والتى انتهت بفوز سيراميكا بنتيجة 2 / 0 ليحصد أول ثلاث نقاط فى البطولة.

وأسدل صالح جمعة، الستار على رحلته مع النادى الأهلى، بعد قضاء ما يقرب من 5 سنوات داخل جدران القلعة الحمراء، حيث فسخ اللاعب عقده بالتراضى بعد الجلسة التى جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرًا لإصابته بفيروس كورونا إلا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالحضور خلال فعاليات الجلسة.

بدأت رحلة المعلم مع الأهلى فى 22 يوليو 2015 وأعلن الأهلى التعاقد مع صالح جمعة بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، مقابل 7 ملايين جنيه لنادى إنبى، ورغم أن صالح جمعة قضى خمس سنوات فى الأهلى وهى مدة كبيرة إلا أن تأثيره مع الفريق كان قليلا للغاية ولم يترك "بصمات".

صالح جمعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة