ليفربول قبل مواجهة توتنهام: مواجهة كبيرة تنتظرنا وهدفنا الانتصار ولن يتغير

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 01:32 م
ليفربول قبل مواجهة توتنهام: مواجهة كبيرة تنتظرنا وهدفنا الانتصار ولن يتغير ليفربول
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، اليوم، مواجهة نارية من العيار الثقيل بين ليفربول وتوتنهام ضمن منافسات الجولة الـ 13 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لموسم 2020-2021، وعبر الريدز عن استعداده لمواجهة توتنهام برسالة على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا، "مواجهة كبيرة تنتظرنا والهدف لا يتغير أبدًا، الانتصار".

وتقام مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير فى الجولة الـ 13 من الدوري الانجليزى الممتاز،  في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

ويدخل الفريقان في صراع لتصدر ترتيب جدول البريميرليج، حيث يمتلك الفريقان 25 نقطة حصلوا عليها من 13 مواجهة سابقة بالبريميرليج، مع الفارق الأفضلية للفريق اللندني بفارق الأهداف.

 

وفى الجولة الماضية ببطولة الدورى الإنجليزى تعادل ليفربول مع فريق فولهام بهدف لكل فريق، وأيضًا تعادل توتنهام مع نظيره كريستال بالاس بهدف لكل فريق، ليرفض كل فريق هدية الأخر في تصدر الجدول منفردًا بعد التعادل الذي خيم على الجولة الماضية.

 

ويطمح توتنهام بقيادة مدربه جوزية مورينيو بأن يقدم مستوى جيد ويعود من معقل الريدز بالنقاط الثلاث الثمينة التي ستعطي الفريق دفعة قوية بالتربع على القمة ويعود إلى الديار مرفوع الرأس.

 

في المقابل، يعتبر يورجن كلوب تعادل ليفربول في الجولة الماضية موجع بالنسبة للفريق، لاسيما أنه يطمح للتربع على الصدارة والمنافسة بكل قوة للدفاع عن لقبه وعدم التخلي عنه في ظل اشتعال المنافسة بين الفريق والصراع على اللقب.

 

وفى ذات السياق، اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها ثلاثية ريال مدريد الرائعة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، وسقوط تشيلسى فى آخر دقيقة ضد وولفرهامبتون بالدورى الإنجليزى، وقمة ليفربول ضد توتنهام على ملعب "أنفيلد" الليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة