محمد صلاح يسجل 6 أهداف ضد توتنهام مع 3 فرق مختلفة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:34 م
محمد صلاح يسجل 6 أهداف ضد توتنهام مع 3 فرق مختلفة ليفربول ضد توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمد صلاح في تحقيق رقم جديد خلال مباراة ليفربول ضد توتنهام المقامة حاليا ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع تسجيل هدف التقدم للريدز في المواجهة والتي رفع بها رصيده من الأهداف الى 11 هدفاً في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج.

وأحرز محمد صلاح 6 أهداف في ستة مباريات خاضها ضد توتنهام مع 3 أندية مختلفة لعب لها الدولي المصري على ملعبه مع أي من تلك الفرق.

وسجل محمد صلاح هدفاً مع بازل السويسري عندما التقيا في الدوري الأوروبي بعدها استطاع زيارة مرمى السبيرز في مواجهة فيورنتينا عندما كان معاراً من تشيلسي وقتها في "يوروبا ليج" أيضاً، و4 أهداف مع ليفربول ضد نفس الفريق على ملعب الأنفيلد.

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 الشوط الأول من المواجهة النارية المقامة حاليا بين فريقى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وضيفه توتنهام هوتسبير، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، وافتتح النجم المصرى محمد صلاح أهداف ليفربول في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا تصدر بهم قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021 متساويا مع الثنائى سون هيونج مين مهاجم توتنهام، ودومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون.

وتصدر محمد صلاح جناح فريق ليفربول جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفاً ،  بعد إحرازه الهدف الأول في مرمى توتنهام في المباراة المقامة حالياً بملعب استاد الأنفيلد معقل الريدز، وتساوى محمد صلاح في الصدارة مع دومينيك كالفرت لوين هداف ايفرتون الذي فشل في التسجيل اليوم خلال مباراة فريقه ضد ليستر سيتي، وهيونج مين سون الذي أحرز هدف التعادل لفريق توتنهام ضد ليفربول.
 
وأحرز محمد صلاح، الهدف الأول للريدز في شباك ضيفه توتنهام هوتسبير، بالدقيقة 26 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وجاء ترتيب هدافي الدوري الريميريليج هذا الموسم:

1-  محمد صلاح (ليفربول) - دومينيك كالفرت لوين (إيفرتون) - سون هيونج مين (توتنهام) - 11 هدفا.
 
2- جيمي فاردي (ليستر سيتي) - 10 أهداف.
 
3- هاري كين (توتنهام) - باتريك بامفورد (ليدز يونايتد) - 9 أهداف.
 
5- كالوم ويلسون (نيوكاسل) - ويلفريد زاها (كريستال بالاس) - برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد) - 7 أهداف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة