موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج فى الدوري الألماني والقناة الناقلة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 01:32 م
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج فى الدوري الألماني والقناة الناقلة بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره فولفسبورج، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports FR HD 2، ويدخل العملاق البافارى مواجهة الليلة وهو في المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة خلف باير ليفركوزن الذى انفرد بالصدارة برصيد 25 نقطة، فيما يحتل فولفسبورج المركز الرابع في جدول برصيد 21 نقطة.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدرب هانز فليك، إلى العودة للإنتصارات من جديد في الدوري الألماني بعدما سقط في فخ التعادل أخر جولتين بالمسابقة، أمام لايبزيج بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة العاشرة بالبوندزليجا، ثم في الجولة الحادية عشر ضد يونيون برلين بهدف لكل فريق.

في المقابل، يدخل فولفسبورج قمة الليلة وهو يتسلح بسجله الخالى من الهزائم في الدوري الألماني بعد مرور 11 جولة، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى 6 تعادلات.

وحقق فريق "الذئاب" الفوز في الجولة الماضية على آينتراخت فرانكفورت، بهدفين مقابل هدف، سبقها بالتعادل مع كولن بهدفين لكل منهما.

من جانبه، قال هانز فليك مدرب بايرن ميونخ في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "أوليفر جلاسنر لديه فلسفة جيدة في كرة القدم ويقوم فريقه بتطبيقها بشكل جيد. بالتأكيد، كان لديهم أسابيع طويلة للتحضير لكل مباراة، لكنهم ناجحون ومتشوقون دائمًا للأهداف".

أضاف فليك "بالنسبة ليوزوا كيميش سننتظر الأيام القليلة القادمة، لكنني أعتقد أنه لن يكون متاح اليوم. ليون غير جاهز للمشاركة".

وتابع فليك سيكون من الرائع أن يبني  ليفاندوفسكى على مبارياته السابقة ضد فولفسبورج اليوم. من المؤكد أن حصوله على لقب أفضل لاعب في العالم يوم الخميس سيكون بمثابة حلم يتحقق بالنسبة له. لا أحد يستحقها أكثر منه هذا العام. نود جميعًا أن نراه يفوز بالتصويت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة