نجوم الأهلي فى زيارة لأسرة الراحل عبد الوهاب.. صور

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 09:18 م
نجوم الأهلي فى زيارة لأسرة الراحل عبد الوهاب.. صور نجوم الاهلي في زيارة اسرة محمد عبد الوهاب
كتب محمد عراقى - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وثلاثي الفريق محمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف مساء اليوم ،الأربعاء،أسرة الراحل محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي السابق في منزلها بمركز سنورس بالفيوم مساء اليوم ،الأربعاء، نيابة عن باقي فريق الكرة وذلك في إطار حرص الأهلي على الوقوف بجوار أسرة الراحل الذي توفي داخل ملعب التتش عام 2006.

وأطمأن وفد النادي الاهلي المُمثل في سيد عبد الحفيظ وثلاثي الفريق علي أسرة الراحل وتقديم كافة سبل الدعم المعنوي لها في إطار الأسرة الواحدة الذي يربط جميع أبناء النادي.

ونقل سيد عبد الحفيظ لوالدة عبد الوهاب تقدير وتحية محمود الخطيب رئيس النادي وجميع لاعبي الفريق لها ولأسرة الراحل  ، وأكد أن عبد الوهاب واحدا من أبناء الأهلي الذي سيظل إسمه محفور في قلوب الجميع داخل القلعة الحمراء بفضل سيرته الطيبة التى ستظل عالقة في نفوس الجميع .

وقال عبد الحفيظ خلال الجلسة التي جمعته بأسرة الراحل عبد الوهاب إن الجميع داخل النادي لم ولن ينسي محمد عبد الوهاب كونه كان شخصاً محبوب من الجميع وسيظل أسمه محفور في قلوب وعقول الجميع.

كما عبر ثلاثي الأهلي محمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف عن سعادتهم بزيارة أسرة الراحل عبد الوهاب وأكدوا أن الراحل كان أحد جنود الأهلي المخلصين الذين تركوا بمصة لم ولن تُنسى في القلعة الحمراء بمهاراته العالية وأخلاقة الرائعة وسيرته العطرة.

من جانبه ، أبدى والدة الراحل محمد عبد الوهاب سعادتها بهذه الزيارة التى وصفتها بالغالية وشددت على أن هذه الزيارة تؤكد أن الاهلي لا ينسى أبناؤه.

وأوضحت أنها تلقت العديد من الاتصالات الهاتفية من محمود الخطيب خلال الفترة الماضية للاطمئنان علي أسرة محمد عبد الوهاب والتأكيد دائما علي أن الأهلي لم ولن ينسي أحدا من ابنائه.

أضافت : اتصالات الخطيب تسعدني جدا وأشعر بالفخر للانتماء إلي النادي الأهلي العريق الذي يكرم ابنائه ولا ينساهم مهما مرت السنوات.

وذكرت : كل الشكر أيضا للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي اعتبره (إبني) ويبقي بمثابة اخ كبير لأبنائي اشقاء محمد .

وأوضحت : زيارة وفد فريق الكرة اليوم وعلي راسهم الكابتن سيد عبد الحفيظ أمر أسعدني جدا خاصة وانها كانت فرصة جيدة لتقديم التهنئة لهم بعد الفوز ببطولة إفريقيا وكذلك الدوري وكاس مصر.

وأشارت : عشت لحظات صعبة في نهائي دوري ابطال إفريقيا حتي تحقق الفوز بالبطولة واستعادة اللقب الإفريقي الغالي.

وقالت : ابتعدت عن متابعة الكرة منذ رحيل محمد عبد الوهاب ولكن كنت أدرك جيدا أهمية نهائي إفريقيا ومن ثم حرصت علي المتابعة ودعم الفريق حتي لحظات التتويج باللقب.

ووجهت والدة عبد الوهاب رسالة شكر إلي جماهير الأهلي في كل مكان في ظل دعائها المستمر لنجلها الراحل نجم الأهلي السابق مؤكدة : ليس غريب علي جماهير الأهلي الوفية المخلصة لكل من ينتمي لنادي القرن.

نجوم الاهلي في زيارة لوالدة الراحل محمد عبد الوهاب
نجوم الاهلي في زيارة لوالدة الراحل محمد عبد الوهاب

 

نجوم الاهلي مع والدة الراحل محمد عبد الوهاب
نجوم الاهلي مع والدة الراحل محمد عبد الوهاب

 

نجوم الاهلي في زيارة اسرة محمد عبد الوهاب (1)
نجوم الاهلي في زيارة اسرة محمد عبد الوهاب (1)

 

نجوم الاهلي في زيارة اسرة محمد عبد الوهاب (2)
 
نجوم الاهلي في زيارة اسرة محمد عبد الوهاب (3)
 
نجوم الاهلي في زيارة اسرة محمد عبد الوهاب (4)
 
نجوم الاهلي في زيارة اسرة محمد عبد الوهاب (5)
 
نجوم الاهلي في زيارة اسرة محمد عبد الوهاب (6)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة