أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يسجل فى فوز ليفربول على توتنهام

الخميس، 17 ديسمبر 2020 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يسجل فى فوز ليفربول على توتنهام محمد صلاح يسجل ضد توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء، العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لاسيما بإقامة العديد من المبارايات الهامة في دوريات العالم، لعل أبرزها فوز ليفربول على توتنهام 2-1 وفوز برشلونة على ريال سوسيداد بالنتيجة نفسها فى الدورى الإسبانى، وكذلك بايرن ميونخ على فولفسبورج فى الدورى الألمانى، فيما تعادل يوفنتوس ضد إيطاليا 1-1 فى الدورى الإيطالى.

الدوري الإنجليزي

آرسنال 1-1 ساوثهامبتون

واصل فريق آرسنال الإنجليزي سلسلة نتائجه السيئة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسقط في فخ التعادل بنتيجة 1-1 أمام ضيفه فريق ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، في المباراة العتي شارك فيها النجم الدولي المصري محمد النني من بدايتها وحتى النهاية.

ليستر سيتي 0-2 ايفرتون

أنهى فريق ايفرتون أحلام ليستر سيتي في تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاَ بعد تغلبه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كينج باور معقل الذئاب، بينما استطاع رجال كارلو أنشيلوتي تحقيق 3 نقاط غالية في واحدة من المباريات القوية التي يعود فيها الفريق الى مدينة الميرسيسايد بانتصار ثمين.

ليفربول 2-1 توتنهام

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا فى اللحظات الأخيرة على ضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة 2-1، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، حيث شهدت الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء هدفا لكل فريق، ثم نجم الريدز فى تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة 90.

الدوري الاسباني

برشلونة 2-1 ريال سوسيداد

حقق برشلونة، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، المقدم من الجولة التاسعة عشر، من الدوري الإسباني "الليجا".

الدوري الإيطالي

يوفنتوس 1-1 أتالانتا

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه أتالانتا، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" لموسم 2020-2021، لتتوقف انتصارات اليوفي بعد الفوز في آخر جولتين.

جنوى 2-2 ميلان

سقط فريق ميلان في فخ التعادل 2-2 أمام نظيره جنوى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ماراتسي"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإيطالي ليتعادل الروسونيري للمرة الثانية على التوالي بعدما تعادل في الجولة الماضية بالنتيجة نفسها ضد بارما.

إنتر ميلان 1-0 نابولي

تغلب فريق إنتر ميلان بصعوبة على ضيفه نابولي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوسيبى مياتزا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ليقود النيراتزوري لخامس الانتصارات على التوالي في المسابقة.

الدوري الألماني

بايرن ميونخ 2-1 فولفسبورج

قاد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، بايرن ميونخ، لفوز ثمين، على ضيفه فريق فولفسبورج، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من الدوري الألماني "بوندزليجا".

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان 2-0 لوريان

استعاد سان جيرمان توازنه بعد الخسارة المفاجئة أمام ليون في الجولة الماضية وحقق انتصار أمام لوريان في الدوري الفرنسي "ليج 1" بهدفين نظيفين طارد بهما صدارة جدول ترتيب البطولة بعدما وصل الى النقطة 31 بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني أولمبيك ليون، حيث استطاع النجم كيليان مبابي من تسجيل هدف دفعه لمواصلة صدارة هدافين الدوري برصيد 11 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة