أوزيل يقرر البقاء مع آرسنال لحين انتهاء عقده الصيف المقبل

الخميس، 17 ديسمبر 2020 11:51 ص
أوزيل يقرر البقاء مع آرسنال لحين انتهاء عقده الصيف المقبل مسعود اوزيل
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزى استقر على البقاء مع الفريق لحين انتهاء تعاقده مع النادى الإنجليزى الذى سوف ينتهى فى الصيف المقبل. وكان أرسنال الإنجليزي قد قرر عدم إدراج لاعبه الألماني مسعود أوزيل فى قائمة لاعبيه للدوري الإنجليزي الممتاز.

من جهته قال إيدو وكيل أعمال أوزيل فى تصريحات نقلا عن صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "يوم واحد هو وقت طويل فى كرة القدم، فأنت لا تعرف أبدًا، بالطبع هناك العديد من الأندية المهتمة بمسعود أوزيل، اللاعب يرغب رغبته فى احترام عقده أنه رجل يلتزم بكلمته ومخلص ويتمتع بولاء صعب العثور عليه فى هذه الأوقات".
 
وكان البرازيلي إيدو المستشار الفنى لنادي آرسنال قد ألمح إلى أن الجانرز يحاول التوصل إلى اتفاق مع نجمه المنبوذ مسعود أوزيل، والذى تم استبعاده من قائمة الفريق للدوري الانجليزي وكذلك للدورى الأوروبى هذا الموسم، على الرغم من كونه صاحب أعلى راتب فى النادى حيث يبلغ راتبه 350 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع.

وقال إيدو فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور"، "تحدثت إليه، وتحدث ميكيل إلى وكيله، وتحدثت إلى وكيله عن بعض الاحتمالات، وليس الخلافات، فقط بعض الأشياء لمحاولة مساعدة بعضنا البعض، الطريقة التى نرى بها مستقبله فى النادى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة