الإسماعيلى يتطلع لحصد أول انتصار محلى فى 17 ديسمبر أمام الانتاج الحربى

الخميس، 17 ديسمبر 2020 04:01 م
الإسماعيلى يتطلع لحصد أول انتصار محلى فى 17 ديسمبر أمام الانتاج الحربى فريق الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإسماعيلى منافسه الإنتاج الحربى فى تمام الخامسة مساءًا لحساب الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى الممتازوعلى خلفية ذلك نستعرض تاريخ لقاءات الاسماعيلى فى هذا اليوم "17 ديسمبر" على الصعيد المحلى  "مسابقة الدورى المصرى".

- لعب الاسماعيلى 3 مباريات جميعهم خلال مسابقة الدورى العام، تعادل 2 خسر 1 وله 3 أهداف عليه 4 أهداف وحقق كلين شيت “شباك نظيفة” فى مباراة واحدة.

* موسم 50 / 51 .. تعادل مع المصرى بثلاثة أهداف لكلا منهما
* موسم 65 / 66 .. تعادل مع السكة الحديد سلبيا
* موسم 76 / 77 .. خسر من الأوليمبى بهدف نظيف

مواجهة اليوم يدخلها الدراويش بحثاً عن أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد التعادل السلبى مع المصرى البورسعيدى فى الجولة الأولى للمسابقة، فيما خسر الإنتاج الحربى من سيراميكا بهدفين دون رد فى نفس الجولة.

من جهته، طالب البرازيلى هيرون ريكاردو، المدير الفنى للإسماعيلى، لاعبيه باستغلال إقامة المباراة على ملعبهم للفوز بها وحصد دفعة معنوية كبيرة لمصالحة جماهيره الغاضبة من نتائج الموسم الماضى، وجمع الإسماعيلى 41 نقطة فى بطولة الدورى السابقة بعدما لعب 34 مباراة فاز فى 11 لقاء وتعادل فى 8 وخسر 15 مباراة وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 48 هدفا.

وضم الإسماعيلى 7 صفقات خلال فترة القيد الحالية وهم، الأنجولى أرى بابل والجزائرى رضوان شريفى والتونسى فخر الدين بن يوسف، بالإضافة إلى أحمد مصطفى مهاجم جنت البلجيكى السابق ومحمد عادل لاعب خط وسط الانتاج الحربى، بالإضافة للتونسى مروان الصحراوى مدافع البنزرتى التونسى السابق واستعاد الدراويش جهود الحارس المخضرم محمد صبحى بجانب عودة شكرى نجيب من الإعارة.

وفى المقابل، طالب مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى لاعبيه بنسيان خسارة الجولة الأولى والتفكير فى مواجهة الإسماعيلى لحصد النقاط الثلاث للمرة الأولى هذا الموسم، مشدداً على أن الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية هائلة ويزيل الضغوط عن كاهلهم، لاسيما أمام منافس قوى على ملعبه، وشدد مختار على لاعبيه رفضه التام أى تقصير من أى لاعب خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً أن الاستبعاد من التشكيل سيكون مصير المتهاونين فى أرض الملعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة