بايرن ميونخ عن تتويج ليفاندوفسكى أفضل لاعب 2020: أفضل لاعب على كوكب الأرض

الخميس، 17 ديسمبر 2020 10:16 م
بايرن ميونخ عن تتويج ليفاندوفسكى أفضل لاعب 2020: أفضل لاعب على كوكب الأرض ليفاندوفسكى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ فريق بايرن ميونخ الألماني لاعبه المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم بالعام الجارى 2020، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقام حاليا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

وعلق بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً:" أفضل لاعب على كوكب الأرض تهانينا ليفاندوفسكى مستحقة" وأضاف :" تهانينا للاستثنائي على وجوده في تشكيل الأفضل هذا العام من الفيفا"، كما نشر فيديو من كواليس تسليمه الجائزة. 

ليفاندوفسكى 2
 
وكان توج البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في العالم بالعام الجارى 2020، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقام حاليا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020

ليفاندوفسكى.

وحصد ليفاندوفسكى جائزة الأفضل في العالم 2020 "ذا بيست"، متفوقا على الثنائى الأسطورى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.

وتوج ليفاندوفسكى بالعديد من الألقاب خلال العام الجارى 2020 الذى يعد الأفضل في مسيرته الكروية سواء على المستوى الفردى أو الجماعى بقميص العملاق البافارى.

وساهم ليفاندوفسكى فى تتويج بايرن ميونخ بخمسة ألقاب هذا الموسم وهى: الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الألمانى، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبى.

ويقام حفل جوائز الأفضل "The Best" افتراضيا على غرار ما حدث مؤخرا فى قرعة دوري أبطال أوروبا حرصًا على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا، وسيكون الاختيار هذا العام كما هو معتاد بالترشيح والتصويت من كل أعضاء أسرة كرة القدم فى العالم حتى المشجعين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة