"بودكاست" أحدث اختبارات منصة نيتفلكس

الخميس، 17 ديسمبر 2020 12:52 م
"بودكاست" أحدث اختبارات منصة نيتفلكس Netflix
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت منصة Netflix اختبارا على خاصية جديدة، حيث يمكن من خلالها اختيار الصوت فقط، الميزة الجديدة قريبة من فكرة الـ"بودكاست"، فى البداية بدأ تجربة الخاصية الجديدة على نظام Android، حيث يمكن من خلالها تعطيل الفيديو والاستماع إلى صوت برنامج تليفزيونى أو فيلم مع إغلاق التطبيق، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ويمكن للمشتركين فى الاختبار التبديل إلى وضع الصوت فقط عن طريق تحديد زر "إيقاف تشغيل الفيديو" فى شاشة تشغيل Netflix، لكن سيكون على المستخدمين الاشتراك لاستخدام الميزةفى كل مرة.

وقال أحد ممثلى Netflix فى بيان لـ Variety: "نبحث دائمًا عن طرق جديدة لتحسين تجربة Netflix للهواتف الذكية لمستخدمينا، وحاليا نجري اختبارات في بلدان مختلفة ولفترات زمنية مختلفة، ولن تكون الخدمة متاحة ألا في حالة إذا وجدها الأشخاص مفيدة، تم الكشف عن الاختبار لأول مرة من خلال Android".

وفى الصيف الماضى أضافت الشركة اختبارها على أجهزة التليفزيون المتصلة من خلال ميزة "Shuffle Play"، والتى يمكن من خلالها تشغيل فيلم أو مسلسل عشوائى بناءً على سجل مشاهدة المستخدمين، وصرح أحد مسئولى Netflix أنهم يخططون لتحويل ذلك إلى ميزة دائمة.

كما أعلنت منصة نيتفلكس عن طرحها المسلسل الألماني الجديد  Tribes of Europa، وذلك من خلال الكشف عن أول فيديو ترويجى للعمل من خلال الحساب الرسمي للشبكة على موقع الفيديوهات يوتيوب، العمل سيصل في 19 فبراير من العام المقبل 2021.

مسلسل Tribes of Europa الألماني الجديد سيتكون من ٦ حلقات من إبداع Philip Koch، قام منتجا مسلسل Dark وهما Quirin Berg و Max Wiedemann بإنتاج هذه المغامرة الغنية بصرياً من نوع الخيال العلمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة