"خليت إنجليزية تسلم عشان حبتنى".. إيساف يكشف مفاجآت فى "فينك يا نجم"

الخميس، 17 ديسمبر 2020 06:23 م
"خليت إنجليزية تسلم عشان حبتنى".. إيساف يكشف مفاجآت فى "فينك يا نجم" النجم إيساف ضيفاً فى حلقة جديدة من برنامج فينك يا نجم
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم إيساف ضيفاً فى حلقة جديدة من برنامج "فينك يا نجم" الذى تقدمه الزميلة منة يحيى، ليتحدث خلال الحلقة عن سر تعطل كسيرته الفنية وعدم تواجده على الساحة الفنية بشكل مستمر، مشيراً إلى انه بالتأكيد أخطأ فى حق نفسه فى العديد من الأوقات، ولكن كانت شركات الانتاج لها يد ايضاً فى تأخر مسيرته، مؤكداً على انه يمر بلحظات ضعف واكتئاب فى الكثير من الاحيان بسبب تعطله فى عمله، خصوصاً وانه بيرى الكثير من النجوم الاصغر منه قد سبقوه فنياً.

وتحدث إيساف خلال الحلقة عن علاقاته العاطفية وسبب تأخر زواجه حتى الآن على الرغم من ان سنه تجاوز الاربعين عام، مشيراً إلى ان واحدة من ضمن علاقاته العاطفية كانت مع فتاة انجليزية جعلها تدخل الإسلام بعد حبهما لبعض، مؤكداً "أنا حظى وحش فى موضوع الجواز ده زى ما هو وحش فى الفن".

يتضمن "فينك يا نجم" فقرتين، الأولى يجيب فيها النجم عن العديد من الأسئلة اللاتى تدور معظمها عن سر اختفاءه وابتعاده عن الساحة الفنية فى الفترة الآخيرة، ومجموعة آخرى من الأسئلة الحوارية السخنة عن مشواره الفنى، أما الفقرة الثانية والتى تسمى "اللعبة"، يبدأ خلالها النجم بتنفيذ مجموعة من الأحكام الطريفة التى تفرضها عليه المذيعة، من خلال سحب الأحكام من "صندوق أمامه".

وتدور فكرة برنامج "فينك يا نجم" حول استضافة النجوم الذين احدثوا ضجة كبيرة فى فترة معينة، فى أى من المجالات سواء الفن، الرياضة أو حتى التلفزيون، ومن ثم اختفوا عن الأضواء فجأة وبدون أى مقدمات، مما جعل الجمهور يتسأل عن سر اختفائهم.

فينك يانجم (1)
 

 

فينك يانجم (2)
 

 

فينك يانجم (3)
 

 

فينك يانجم (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة