ديور تعيد موضة صبغة الـTie-Dye من التسعينيات فى مجموعتها لشتاء 2021

الخميس، 17 ديسمبر 2020 04:00 م
ديور تعيد موضة صبغة الـTie-Dye من التسعينيات فى مجموعتها لشتاء 2021 فستان من ديور Tie-Dye
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص دور الأزياء العالمية طوال الوقت على تقديم كل ما هو جديد ومتعلق بالموضة فى مجموعاتها، لتعلن من خلالها آخر صيحات الموضة والأزياء، وأصبحت الكثير منها تلجأ مؤخرًا لتميمات وملامح موضة قديمة وتعيدها مرة أخرى إلى الأذهان، وهذا ما أطلقوا عليه مفهوم "الأزياء المستدامة"، ويبدو أن هذا ما كانت تفكر فيه دار أزياء ديور عند تقديم مجموعتها الأخيرة، حيث أعادت تقديم صيحة Tie-Dye.

أزياء ديور بصبغة Tie-Dye
أزياء ديور بصبغة Tie-Dye

ووفقًا لموقع "aeworld" فقد شهدت أحدث مجموعة Cruise 2021 من ديور إعادة تقديم صيحة صبغة Tie-Dye الشهيرة، حيث أعادت المديرة الإبداعية ماريا جراتسيا اتجاه الموضة الذي كان أكثر شهرة في التسعينات.

وتعد Tie & ديور من الصيحات المتميزة وتشتهر باستخدام تقنية الصباغة "المطوية" هذه، من خلال تلوين التنانير الطويلة والقمصان والسراويل الواسعة والقمصان المتناسقة في لوحة من ظلال الباستيل الناعمة، التي يسيطر عليها اللون الأسود.

حقيبة من ديور بصبغة Tie-Dye
حقيبة من ديور بصبغة Tie-Dye

ولم تكتفىديور  باستخدام تقنية الـ Tie-Dye في الملابس فقط، بل استخدمتها في الإكسسوارات ومكملات الأناقة أيضًا، حيث يمكنك أيضًا رؤية التصميمات المصبوغة بالرباط على الإكسسوارات بما في ذلك الأوشحة وحقائب Lady ديور وديور Book.

سكارف بصبغة Tie-Dye
سكارف بصبغة Tie-Dye

ومن المقرر أن يحظى هذا الطراز الكلاسيكي بعودة جديدة للحياة هذا الشتاء، حيث أصبح هذا المظهر المدهش شعار دار ديور في 2021، لذا قد تلجأ إليه دور الأزياء الأخرى قريبًا، وهذا ما ستكشفه الأيام لعشاق الموضة والأزياء خلال الفترة الأخيرة.

فستان من ديور Tie-Dye
فستان من ديور Tie-Dye









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة