راموس : سعيد بتواجدي في التشكيل المثالي وأهدي الجائزة لضحايا كورونا

الخميس، 17 ديسمبر 2020 09:30 م
راموس : سعيد بتواجدي في التشكيل المثالي وأهدي الجائزة لضحايا كورونا راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، عن سعادته البالغة بالتواجد في التشكيل المثالي لعام 2020، والذي أعلنه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم الخميس، وذلك خلال الحفل المقام حاليا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

وهذه هي المرة الـ11 التي يتم بها اختيار سيرجو راموس ضمن التشكيلة المثالية للفيفا.

وقال راموس في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي :"أحد المفاتيح هو الجوع لتحقيق الفوز دائمًا وهذا الطموح والرغبة في الاستمرار بالفوز بكل شيء، أشكر زملائي في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، هذا بفضلهم جميعًا".

وتابع قائلا :"أهدي هذه الجائزة المُقدمة من الفيفا لجميع ضحايا فيروس كورونا".

وواصل قائد الريال قائلا :"يجب أن نحافظ على الطموح والاستمرار بالفوز على الرغم من تحقيق العديد من الأشياء، أفضل أن أبدا من الصفر في كل عام وأريد تحقيق أهداف جديدة وزيادة سجلي".

وجاء التشكيل المثالى للفيفا 2020، كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، راموس، ألفونسو ديفيز

خط الوسط: دى بروين، كيميتش، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، ليفاندوفسكى

وكان الفيفا أعلن مؤخرا بالتعاون مع النقابة الدولية للاعبى كرة القدم المحترفين (فيفا برو)، عن قائمة اللاعبين المرشحين للدخول للتشكيلة المثالية فى العالم لعام 2020، وضمت القائمة 55 لاعبا، من بينهم النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وكان من المقرر إلغاء جوائز الأفضل هذا العام، بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتراجع الفيفا ويحدد اليوم الخميس 17 ديسمبر موعدا للحفل.

ويشهد حفل الفيفا، الكشف عن جوائز The Best لعام 2020 وهى: "أفضل لاعب، أفضل لاعبة، أفضل مدرب، أفضل مدرب كرة نسائية، أفضل حارس مرمى، أفضل حارسة مرمى، التشكيلة المثالية، التشكيلة المثالية على مستوى السيدات، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، وجائزة أفضل مشجع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة