أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يتناسى خيبة التعادل مع اليوفى بصورة مع جورجينا رودريجيز

الخميس، 17 ديسمبر 2020 06:56 م
رونالدو يتناسى خيبة التعادل مع اليوفى بصورة مع جورجينا رودريجيز رونالدو وجورجينا
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيبة أمل كبيرة عاشها محبى وعشاق فريق يوفنتوس الإيطالى بالأمس حينما تعثروا أمام اتلانتا بالتعادل ايجابياً، وسط سباقهم للحصول على بطولة الدورى الذى يتصدرها ميلان، واعتاد اليوفى على التتويج بها خلال السنوات الأخيرة، رونالدو بدوره وبعد اهداره ركلة جزاء منعت السيدة العجوز من الفوز، قرر الخروج من تلك الضغوط بصحبة خطيبته جورجينا رودريجيز حيث ظهر الثنائى معاً مؤخراً خلال صورة نشرتها الأخيرة فى استورى على انستجرام.

 
رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

 

وشارك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، أمس متابعيه وجمهوره، بصور من مباراة فريقه اليوم، امام نادى أتالانتا، التي انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين 1-1، التى أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" لموسم 2020-2021، لتتوقف انتصارات اليوفي بعد الفوز في آخر جولتين.

وحرص الدون، على تشجيع زملائه في الفريق بعد التعادل الإيجابى اليوم، حيث كتب عبر الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام "ليست النتيجة التي أردناها، ولكن حان الوقت الآن للتعافي جيدًا والتركيز على المباراة التالية".

حرز المهاجم الشاب فيدريكو كييزا هدف يوفنتوس في الدقيقة 29 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء استقرت فى أعلى الزاوية اليسرى.

وفي الشوط الثانى تعادل السويسري ريمو فريلير لفريق أتالانتا فى الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 61 يهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء لليوفي، تصدى لها بنجاح حارس أتالانتا.

وخاض ليوناردو بونوتشي صاحب الـ33 عاما اليوم مباراته رقم 421 مع يوفنتوس بمختلف المسابقات، ورقم 300 في الكالتشيو.

وتوج بونوتشي مع اليوفي بلقب الدوري الإيطالي 9 مرات، وكأس إيطاليا 3 مرات، وكأس السوبر الإيطالي 4 مرات، وفاز بجائزة أفضل لاعب في العام مرة واحدة في إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة