سيارة شرطة تنقذ مارة من الدهس بأعجوبة خلال عبور الطريق في روسيا.. فيديو

الخميس، 17 ديسمبر 2020 01:54 م
سيارة شرطة تنقذ مارة من الدهس بأعجوبة خلال عبور الطريق في روسيا.. فيديو سيارة الشرطة خلال الحادث
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا مراقبة على إحدى الطرق في وسط مدينة تشيريبوفيتس الروسية، عملية إنقاذ لحياة شخصين كادت أن تنتهى حياتهما تحت عجل السيارات خلال عبور الطريق.

وأظهرت لقطات الفيديو قيام أفرد من الشرطة الروسية يستقلون سيارات في دورية مرور على الطريق، وهم يقفون بسرعة كحائط صد أمام سيارة مسرعة على الطريق كادت ان تصطدم بالمارة، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

وسارع رجال الشرطة الروسية بعد تلقى صدمة الاصطدام بدل المارة من النزول من سيارتهم والتوجه إلى أصحاب السيارة المسرعة، وجاء في تقرير الشرطة أن سائق السيارة وراكبها تم اعتقالهما بعد الحادث.

سيارة الشرطة خلال الحادث
سيارة الشرطة خلال الحادث

 

وفى حادثة مشابهة، نجت امرأة من الدهس تحت القطار وأفلتت بحياتها وبقت على قيد الحياة، بعد أن تعطلت سيارتها على شريط القطار بإحدى المزلقانات ليقوم القطار بدهسها إلا أنها لم تصب إلا بجروح طفيفة.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن امرأة من البرازيل تبلغ من العمر 55 عامًا محظوظة لأنها على قيد الحياة بعد أن تعطلت السيارة التي تركبها في مسار إحدى القطار والذى دهس سيارتها. 

وأظهرت كاميرا مراقبة لحظة توقف السيارة عند اقترابها من مسار القطار عند تقاطع في بارا مانسا صباح الخميس، وعندما انطلق القطار في المسار ، نزل رجل من مقعد الراكب الأمامي وحاول تحريك السيارة للأمام قبل أن يحاول راكب دراجة المساعدة بدفع السيارة، بينما بقيت المرأة داخل السيارة.

أشار الراكب إلى سائق القطار للتوقف قبل أن يهرب من السيارة ، تاركًا المرأة خلفه داخل السيارة، بينما اصطدمت القاطرة بها تم جر السيارة لمسافة 165 قدمًا على الأقل أسفل المسار وتوقفت بالكامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة