شاهد.. نيرمين الفقى تبهر جمهورها بإطلالتها الجديدة

الخميس، 17 ديسمبر 2020 04:44 م
شاهد.. نيرمين الفقى تبهر جمهورها بإطلالتها  الجديدة نيرمين الفقى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت النجمة نيرمين الفقى، تبهر جمهورها ومتابعيها بإطلالتها الرائعة، حيث  تنشر يوميا صورة لها من أحدث إطلالاتها عبر حسابها على انستجرام، واليوم نشرت صورة جديدة وظهرت نيرمين بإطلالة رقيقة غاية في الأناقة، وتغزل متابعوها في جمالها وأناقتها، وأمس نشرت صورة ظهر عليها الكثير من خسارتها الوزن.

نيرمين الفقى
نيرمين الفقى

و تشارك النجمة نيرمين الفقى  فى مسلسل "شارع 9" بطولة كل من الفنان محمود عبد المغنى وأحمد وفيق ورانيا يوسف وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

وتدور أحداث مسلسل "شارع 9" في حى من أرقى أحياء القاهرة، وهو حي المعادي وتحديدًا في شارع 9، ويتضمن العمل دراما إنسانية وعلاقات اجتماعية متشعبة، كما يلقى الضوء على العديد من المشاكل التى تهم الأسرة المصرية، منها علاقة الأب بابنه ومشاكل المتاجرة عبر الإنترنت وأيضًا مشاكل الزواج العرفي وغيرها.

"شارع 9" من بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الاتربى، أحمد سلامة، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام، ماجد شريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى به اثارة وتشويق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة