مانويل نوير يتوج بجائزة فيفا لأفضل حارس في العالم 2020

الخميس، 17 ديسمبر 2020 08:20 م
مانويل نوير يتوج بجائزة فيفا لأفضل حارس في العالم 2020 مانويل نوير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الألمانى مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألمانى، بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم بالعام الجارى 2020، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقام حاليا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

وفاز مانويل نوير بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم 2020 "ذا بيست"، متفوقا على الثنائى السلوفينى يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسبانى، والبرازيلى أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزى.

وساهم نوير في تتويج بايرن ميونخ بخمسة ألقاب هذا الموسم وهى: الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الألمانى، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبى.

ويقام حفل جوائز الأفضل "The Best" افتراضيا على غرار ما حدث مؤخرا فى قرعة دوري أبطال أوروبا حرصًا على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا، وسيكون الاختيار هذا العام كما هو معتاد بالترشيح والتصويت من كل أعضاء أسرة كرة القدم فى العالم حتى المشجعين.

وكان من المقرر إلغاء جوائز الأفضل هذا العام، بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتراجع الفيفا ويحدد اليوم الخميس 17 ديسمبر موعدا للحفل.

وكان الفيفا قد أعلن فتح التصويت للمرشحين لهذه الجوائز فى 25 نوفمبر الماضى، واستمر التصويت حتى 9 ديسمبر الجارى، وتم اختيار الفائزين عن طريق عملية تصويت مجمع، تشمل أصوات قادة ومدربى العالم، وتم التصويت عبر الإنترنت بمشاركة المشجعين، وعدد من ممثلى وسائل الإعلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة