محمد شريف يرفض عرضا إماراتيا للرحيل عن الأهلى بالميركاتو الشتوى

الخميس، 17 ديسمبر 2020 09:30 ص
محمد شريف يرفض عرضا إماراتيا للرحيل عن الأهلى بالميركاتو الشتوى محمد شريف مهاجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى _ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض محمد شريف نجم هجوم الأهلي عرضاً عن طريق أحد الوكلاء للانتقال للدوري الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأكد شريف أنه يرغب في الاستمرار مع الأهلي في الموسم الجديد خاصة وأن الفريق بصدد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها مطلع شهر فبراير المقبل.
 
واتفق مسئولو الأهلي مع محمد شريف على تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسمين المتبقيين فى عقده، وترغب إدارة الأهلي فى تأمين اللاعب الشاب لأطول فترة ممكنة، بعدما دخلت إدارة بيراميدز فى مفاوضات لضمه خلال الفترة الماضية، بعد تألقه مع الفريق البترولى، وانضم محمد شريف إلى الأهلى قادما من وادى دجلة عام 2018، فى عقد مدته أربعة مواسم ونصف الموسم.
 
وفى وقت سابق ، حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على التحدث مع محمد شريف لاعب الفريق وتحفيزه قبل انطلاق التدريبات وتحدث المدير الفني مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية، حيث بدأ الفريق استعداداته  لمواجهة غزل المحلة المقرر لها غداً الجمعة  فى الجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز. 

وأشاد موسيماني بالمستوى الذى ظهر عليه شريف فى لقاء مصر المقاصة  والذى انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مؤكدا أنه ينتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة