مصرع شخص وإصابة 11 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

الخميس، 17 ديسمبر 2020 02:57 م
مصرع شخص وإصابة 11 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية جانب من الحادث
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخص مصرعه وأصيب 11 آخرون بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح وكسور، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ميكروباص على طريق فايد السويس أمام مركز شرطة فايد بالإسماعيلية.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة فايد، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى نقل على طريق فايد السويس أمام مركز شرطة فايد، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 11 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع "محمد .م.ط "44 عاما مقيم فاقوس شرقية، وإصابة "أحمد.ا.ع" 35 عاما مقيم الشرقية، و"السيد .ع.ا" 52 عاما مقيم الشرقية، و"سعد الدين .ع.ا" 63 عاما مقيم السويس، و"محمد .ا.ع" 42 عاما مقيم سرابيوم دائرة مركز فايد، و"أحمد .ي.ا" 35 عاما مقيم الإسماعيلية، و"عماد .ا.م" 24 عاما مقيم جنوب سيناء، و"محمد .ا.ص" 21 عاما مقيم دمياط، و"إبراهيم .م.و" 25 عاما مقيم الشرقية، بالإضافة إلى 3 مصابين آخرين.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فايد المركزى، ونقل المصابين إلى ذات المستشفى، لإسعافهم ورعايتهم صحيا، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة التى قررت التصريح بدفن جثة المتوفى وسؤال المصابين.

 

جانب من الحادث (2)
جانب من الحادث 

 

جانب من الحادث (3)
الحادث 

 

جانب من الحادث (4)
 الحادث

 

جانب من الحادث (5)
جانب من الحادث 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة