مصطفى محمد على رادار سبورتنج براجا البرتغالى فى انتقالات يناير

الخميس، 17 ديسمبر 2020 06:27 م
مصطفى محمد على رادار سبورتنج براجا البرتغالى فى انتقالات يناير مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رغبة نادي سبورتنج براجا البرتغالي في التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك، خلال موسم الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل.

ذكرت صحيفة "ojogo" البرتغالية، أن سبورتنج براجا وضع مصطفى محمد كأولوية في التعاقد خلال شهر يناير المقبل، لتعويض الرحيل المنتظر للاعبه باولينيو، الذى سيرحل عن الفريق في الصيف المقبل.

 

مصطفى محمد
 

 

ويعد سبورتنج براجا ليس النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات مصطفى محمد في الفترة المقبلة، حيث تواجد المهاجم الدولي ضمن خيارات نادىي جالطة سراي وفناربخشة التركيين خلال موسم الانتقالات المقبل.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن إدارة النادى التركى، ستعقد اجتماعا مع المدير الفنى المخضرم للفريق، فاتح تريم لحسم موقفه من المفاوضات مع المهاجم المصرى.

وأبرزت وسائل الإعلام التركية تألق مصطفى محمد فى الموسم الماضى، حيث سجل مع الزمالك 20 هدفا وصنع 3 أهداف فى 43 مباراة خاضها مع العملاق الأبيض.

وكان مصطفى محمد قد أكد فى تصريحات سابقة لمجلة "فرانس فوتبول" على تلقيه عروضا رسمية من أندية أوروبية الصيف الماضى، إلا أن رغبة إدارة الزمالك كانت بقائه حتى النهائى الإفريقى، الذى خسره الأبيض أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف.

وكان الدولي المصري أحمد حسن كوكا يلعب في صفوف سبورتنج براجا قبل انتقاله إلى أولمبياكوس اليوناني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة