أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي وتشافى أبرز نجوم برشلونة فى فيلم الأسطورة فيلانوفا

الخميس، 17 ديسمبر 2020 12:32 م
ميسي وتشافى أبرز نجوم برشلونة فى فيلم الأسطورة فيلانوفا برشلونة
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى عرض الفيلم الوثائقى الذى يتحدث عن الفوز الأسطورى للفريق الكتالونى ببطولة الدوري الإسباني برصيد 100 نقطة عام 2013 فى 29 ديسمبر الجارى، ويتحدث الفيلم أيضا عن المدرب الأسطورى السابق تيتو فلانوفا الذى قاد البارسا لذلك الإنجاز رغم معاناته مع مرض السرطان الذى تسبب فى وفاته عام 2014.

برشلونة يعلن موعد عرض فيلم تيتو فلانوفا 100×100
 

ونشر نادى برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى جاء فيه: "سيكون العرض الأول لفيلم 100×100 تيتو فلانوفا فى 29 ديسمبر، وهو فيلم وثائقى من إنتاج Barça Studios يستحضر شخصية تيتو فيلانوفا في برشلونة وموسم 2012/13، حيث كان على الفريق أن يتحمل معركة مدربه ضد السرطان، لقد كانت أوقاتا صعبة للغاية على الفريق، وهي ضربة معنوية غير مسبوقة فى رياضة المحترفين، ما أدى إلى تعاون اللاعبين بروح مذهلة داخل غرفة خلع الملابس التي يصعب مطابقتها، وحققوا إنجازا ليس له مثيل".

برشلونة يعلن هدف تسجيل الفيلم
 

تم تصوير الفيلم الوثائقى بهدف تكريم فيلانوفا ويضم مشاركة عائلته، التي تفتح أبوابها للتحدث عنه للمرة الأولى منذ وفاته، وتستعرض القصة مسيرة فيلانوفا الرياضية في برشلونة، وتعيينه كمدرب رئيسي والشجاعة التي أظهرها اللاعبون والموظفون خلال ذلك الموسم، على الرغم من أن المدرب اضطر إلى ترك مهامه في منتصف الموسم، فاز فريق برشلونة الأول بالدوري بتسجيل رقم قياسي تاريخي، برصيد 100 نقطة.

أبرز نجوم برشلونة المشاركين في الفيلم
 

يحتوي الفيلم الوثائقي الذي تبلغ مدته 70 دقيقة على مجموعة واسعة من اللاعبين الذين يجعلون القصة موثوقة وثمينة. هناك تمثيل جيد للاعبي ذلك الموسم أبرزهم: ميسي ، بيكيه ، بوسكيتس ، تشافي ، جوردي ألبا، بويول ، إنييستا ، بيدرو ، أبيدال وسيسك فابريجاس . "أعضاء الفني الموظفين والهيكل التنفيذي للنادي في ذلك الوقت، مثل أندوني زوبيزاريتا، وكذلك خوردي رورا وأوريلي Altimira،










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة