نجل ترامب: عائلة بايدن مملوكة بنسبة 100٪ للحزب الشيوعي الصيني

الخميس، 17 ديسمبر 2020 12:56 م
نجل ترامب: عائلة بايدن مملوكة بنسبة 100٪ للحزب الشيوعي الصيني جونيور ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جونيور ترامب، نجل الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، أن عائلة الرئيس المنتخب جو بايدن مخترقة من قبل الصينيين، وغرد على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "عائلة بايدن مملوكة بنسبة 100٪ للحزب الشيوعي الصيني"، مشيرا إلى أن جهود الصين للتأثير على الانتخابات الأمريكية كانت أكثر شمولاً بكثير مما أفادت به وكالات التجسس.

جونيور ترامب على تويتر
جونيور ترامب على تويتر

 

وأضاف جونيور ترامب، نقلا عن أحد المحللين قائلا: "يقول بعض المحللين إن المعلومات الاستخباراتية الجديدة ستظهر أن جهود الصين للتأثير على الانتخابات الأمريكية كانت أكثر شمولاً بكثير مما أفادت به وكالات التجسس في السابق خلال العام الماضي".

 

وقبل ذلك، أكد دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، وجود الكثير من الأدلة التي تؤكد أن جو بايدن مخترق من قبل الصينيين أكثر من الشائعات التي قيلت عن اختراق روسيا لإدارة ترامب، وغرد نجل ترامب على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "الحقيقة القاسية هي أن هناك 1000 مرة من الأدلة على تعرض بايدن للاختراق من قبل الصين أكثر من أي وقت مضى حول ترامب وروسيا".

 

واتهم جونيور ترامب، نجل الرئيس دونالد ترامب، الحزب الديمقراطي بارتباط اسمه دائما بالجواسيس الذين يعملون لحساب الصين، قائلا: "هل يلاحظ أي شخص آخر أن الجواسيس الصينيين يبدون أنهم يلتصقون دائمًا بالديمقراطيين بينما يهاجمون الجمهوريين دائمًا في نفس الوقت؟".

 

ووجه جونيور ترامب، نجل الرئيس دونالد ترامب، حديثه إلى الأمريكيين قائلا: "يجب أن يخبرنا هذا الأمر بكل ما نحتاج إلى معرفته حول من يقاتل من أجل من؟" مؤكدا أن الديمقراطيين هم حزب تابع للصين.

 

وأكد جونيور ترامب، أن وسائل الإعلام الأمريكية ما زالت تتستر على أفعال أعضاء ومسئولى الحزب الديمقراطى فى الولايات المتحدة بصورة رئيسية، ما يعزز ضرب مصداقيتها، ووجه نجل ترامب رسالة على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "إذا توقفت وسائل الإعلام عن التستر على الديمقراطيين كمهمتهم الأساسية، فربما تبقى لديهم بعض المصداقية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة