أكرم القصاص - علا الشافعي

6 معلومات عن الجنوب أفريقى كيجان دوللى صفقة الأهلى المحتملة وبديل سيرينو

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 12:42 م
6 معلومات عن الجنوب أفريقى كيجان دوللى صفقة الأهلى المحتملة وبديل سيرينو كيجان دوللى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الأهلى، يخطط للحصول على خدمات نجم فريق مونبيليه الفرنسى كيجان دوللى، بعد فشل ضم النجم الأوروجويانى جاست سيرينو من فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

كيجان دوللى كان يتصدر قائمة اللاعبين المطلوبين فى الأهلى لتدعيم الفريق فى موسم 2017، بعدما نال اللاعب الدولى إعجاب حسام البدرى المدير الفنى الأسبق للأهلى، إلا أن مونبيليه الفرنسى نجح فى خطف اللاعب.

وذكر موقع " soccerladuma" الجنوب أفريقى، أن الأهلى يخطط للحصول على خدمات كيجان دوللى، جناح فريق مونبيليه الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن اللاعب ينتهى عقده مع ناديه الحالى الصيف المقبل، وبالتالى يمكنه التوقيع لأى نادٍ خلال شهر يناير المقبل، مونبيليه الفرنسى لا يزال متمسكاً بتمديد عقد اللاعب وسيكون العرض المالى من الأهلى هو الحاسم فى قرار عودة اللاعب من أوروبا.

اليوم السابع يستعرض أهم المعلومات الخاصة عن كيجان دوللى الذى يعتبره البعض الأقرب للانتقال لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات نظرا للعلاقة الوطيدة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى.

DnNJBLaX0AArcNS
 
 
- ولد كيجان دوللي فى 22 يناير 1993 جوهانسبرج، جوتنج ، وبدأ لعب كرة القدم فى ويستبري آرسنال، ثم انتقل بعد ذلك إلى مدرسة التميز ثم رصده نادى ماميلودي صن داونز. 
 
- انتقل كيجان دوللى فى 2012 من صن داونز إلى أياكس كيب تاون، وربما كان هذا هو المكان الذى اشتهر فيه دوللى خلال فترة وجوده فى أياكس.
 
- فاز كيجان دوللى بجائزة أفضل لاعب شاب في دورى جنوب أفريقيا الممتاز لكرة القدم لموسم 2013 / 2014.
 
- تألق كيجان دوللى مع أياكس كيب تاون دفع صن داونز لشرائه مرة أخرى من أياكس كيب تاون لموسم 2014-2015 ، ولكن بسبب احتلال العديد من اللاعبين لنفس مركز كيجان دوللى جعل صن داونز لإعارته إلى كيب تاون  للحصول على مزيد من وقت اللعب.
 
- ضم صن داونز كيجان دوللى من جديد فى موسم 2015 / 2016 واستطاع التتويج معه بلقب دورى أبطال أفريقيا وقدم موسما رائعا تحت قيادة بيتسو موسيمانى.
 
EUCLhvNUwAIlSMe
 
 
- انتقل كيجان دوللى فى 26 يناير2017 لصفوف مونبيليه الفرنسى.
 

جدير بالذكر أن دوللى، صاحب الـ 27 عاما، لعب تحت قيادة موسيمانى لمدة 3 سنوات فى فريق صن داونز، وتوج بلقب دورى أبطال أفريقيا عام 2016 ولقب دورى جنوب أفريقيا.

وكان صن داونز، قد رفض جميع إغراءات الأهلى، من أجل ضم النجم الأوروجوايانى سيرينو، خلال فترة الانتقالات الماضية، على الرغم من رغبة اللاعب فى اللعب تحت قيادة موسيمانى مرة أخرى.

 

EGwrADfXkAAEyFN
 

 

ElwOsusXgAEjMpU
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة