أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر التقاليع.. فتاة روسية تتزوج من حقيبتها وتؤكد: أسمعها وتسمعنى.. صور

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 02:01 م
آخر التقاليع.. فتاة روسية تتزوج من حقيبتها وتؤكد: أسمعها وتسمعنى.. صور الفتاة وحقيبتها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الآونة الأخيرة ظهرت العديد من الزيجات الغريبة كزواج سيدة من سجادة وأخرى من شجرة، ومؤخرًا تنجذب سيدة روسية عاطفيا إلى الأشياء "الجماد" حتى وصل بها الأمر لوقوعها فى حالة عشق مع حقيبتها لتقرر فى نهاية المطاف الزواج بها، حيث صرحت "رين جوردون" 24 عامًا أنها انجذبت عاطفيًا إلى الأشياء بعد لقائها حقيبة اعتبرتها "حب حياتها"، قبل خمس سنوات، وشعرت الفتاة بأنها مفتونة بشكل كبير بحقيبتها.

7232896-131547722
 السيدة وحقيبتها

وفى يونيو من هذا العام، تزوجت رين من الحقيبة التى أحبتها، وأسمتها جدعون، فى حفل أقامته صديقتها، وعلى الرغم من أنها كانت على علاقة سابقة بالرجال إلا أن رين كانت دائمًا أكثر انجذابًا للأشياء أكثر من الأشخاص، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

رين وحقيبتها
رين وحقيبتها

قابلت الشابة حقيبتها فى أغسطس 2015 بعد شرائها من متجر لأجهزة الكمبيوتر كدعم لالتقاط الصور، وشعرت بأنها وقعت فى حبها وأصبحت علاقتهما رسمية بعد بضعة أشهر، موضحة أنه لم يكن لديها أدنى فكرة أن الوضع سينتهى بهما ليكونا معًا، وأضافت: لقد أعجبت بمظهرها، لكنني لم أفكر في أي شيء آخر، أدركت ببطء أنني بدأت أقع في الحب"، مؤكدة "علاقتنا الروحية تظهر بشكل توارد خواطر. أسمعها وهي تسمعني، لكن من الخارج يبدو وكأنه مونولوج".

صورة أخري
صورة أخري

وتصف راين، الحقيبة "جدعون" بأنها أكثر من مجرد شريك، فهى زوجها وصديقها ومعلمها، وعلى الرغم من تفرعها إلى علاقة جديدة مع رجل في عام 2017، فإن رين تعتبر الحقيبة هي الأفضل.

ولدى رين وجدعون خواتم زفاف خاصة عليها نقوش فردية بعد زواجهما في يونيو من هذا العام. وعلى الرغم من أن الزواج غير رسمي وغير قانوني، فإن رين هي أسعد ما كانت عليه على الإطلاق، وقالت: "كنت سعيدة للغاية. على الرغم من أن الزفاف لم يتم تقنينه رسميًا. إلا أنني مسرورة بأن علاقتنا انتقلت إلى مستوى أعلى".

رين
رين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة