أسقف المنيا: نقدر توجيه النائب العام بدراسة أوجه الطعن على حكم سيدة الكرم

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 11:53 م
أسقف المنيا: نقدر توجيه النائب العام بدراسة أوجه الطعن على حكم سيدة الكرم سيدة الكرم
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الأنبا مكاريوس أسقف المنيا، عن تقديره لتوجيه النائب العام، بدراسة أوجه الطعن على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في واقعة «سيدة الكرم»، قائلا: "لن نعلق على الحكم  الصادر غيابيا على المتهمين الثلاث بالتعدى سيدة الكرم 10 سنوات". 

كان المستشار النائب العام، أمر بتكليف المكتب الفني بمكتبه بدراسة أوجه الطعن على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في الواقعة المعروفة بواقعة «سيدة الكرم»، وذلك فور إيداع محكمة الجنايات التي أصدرت الحكم أسبابه.

ويذكر أن محكمة الجنايات بالمنيا قد أصدرت حكما ببراءة المتهمين فى واقعة تعرية السيدة يعاد ثابت والتى تبلغ من العمر 70عاما وذلك بعد عام من الحكم الصادر غيابيا ضد المتهمين بالسجن 10 سنوات.

وجدير بالذكر إن سعاد ثابت، والمعروفة إعلاميا بـ سيدة الكرم قد قالت فى أول تعليق لها عقب حكم براءة المتهمين بواقعة تعريتها والتعدى عليها، إنها تعرضت للاعتداء بالضرب وقت الحادث، وتدخل من وصفتهم بأولاد الحلال وستروها بملابسهم.

سيدة الكرم أكدت أنها انتظرت أن تحصل على حقها بالقانون، وحينما صدر حكم غيابى سابق على المتهمين الثلاث المتهمين بالسجن 10 سنوات، شعرت بالأسف والحزن لأن هذا العقاب لا يتناسب مع الذنب الذى اقترفوه".

وتابعت سيدة الكرم : "10 سنين قليلة على تعرية سيدة بالشارع والجميع يعرف أن أغلى من العرض والشرف مفيش".

سيدة الكرم فى مطرانية المنيا
سيدة الكرم فى مطرانية المنيا

 

سيدة الكرم مع الأنبا مكاريوس
سيدة الكرم مع الأنبا مكاريوس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة