أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار أعمال التطهير والتعقيم بمساجد الإسكندرية بعد انتهاء صلاة الجمعة

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 05:34 م
استمرار أعمال التطهير والتعقيم بمساجد الإسكندرية بعد انتهاء صلاة الجمعة تعقيم المساجد
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل العاملين بمساجد محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، أعمال التطهير والتعقيم داخل جميع المساجد، وذلك بناء على تعليمات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف الخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتوجهيات من الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف والدكتور عبدالرحمن نصار، وكيل المديرية، والشيخ هاشم الفقى مدير الدعوة والشيخ وسام كاسب مدير المتابعة.

وقال الشيخ محمد خشبة، وكيل الوزارة، إنه يتابع بنفسه سير عمليات التطهير والتعقيم في المساجد الكبرى بالإسكندرية كمسجد سيدى أبى العباس المرسى وسيدى ياقوت العرش والإمام البوصيرى وغيرها من مساجد الإسكندرية، مشيراً إلى أن حريص على متابعة تنفيذ الأئمة للتعليمات من خلال غرفة عمليات المديرية وغرف الإدارات الفرعية.

وأكد أن أوضاع المساجد بالمحافظة مستقرة، وإن الإدارات تقوم بالأعمال المنوطة بها على أكمل وجه، وأن الأئمة منتظمون في تأدية أعماله المنوطة بهم وأنهم ينفذون التعليمات بدقة شديدة، والعمال يقومون بعمليات التعقيم والتطهير على أكمل وجه.

وقال خشبة، إن المديرية بقياداتها وإداريها وإداراتها وائمتها وعمالها في تلاحم وتكاتف يقفون صفا واحدا للنهوض بالوطن وحماية بيوت الله والحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم في هذه الظروف.

 

received_398878734559093
تعقيم باحة المسجد 
 
 
 
 
received_214929036811627

تعقيم المسجد من الداخل 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة