اليوم السابع في منزل "سيدة الكفاح" بعدما جذبت صورتها تعاطف الملايين.. فيديو

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 03:41 م
اليوم السابع في منزل "سيدة الكفاح" بعدما جذبت صورتها تعاطف الملايين.. فيديو سيدة الكفاح
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قوة السوشيال ميديا عبارة ربما تسمعها كثيرًا، ولكنها أصبحت حقيقة يمكنك لمس آثارها على أرض الواقع، فبعدما انتشرت صورة "سيدة الكفاح"، ببولاق الدكرور على صفحات التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تعاطف معها الملايين، وبدأ الجميع يبحث عن طريقة لمساعدتها.

سيدة مسنة تعمل فى تنظيف السلالم بالعقارات الموجودة في منطقتها لتكسب بعض الجنيهات التي تعينها على قوت يومها، الزميلة "منة الله حمدى"، عبر كاميرا اليوم السابع زارت "أم إبراهيم"، في منزلها ببولاق، لترصد تفاصيل حياتها التي لا يعرفها الجميع.

سيدة الكفاح2
سيدة الكفاح

ووجد أن الحاجة فريدة "أم إبراهيم"، الشهيرة بسيدة الكفاح، تعدت الـ80 من عمرها، ولا يسكن معها أحد من أبنائها، وتلجأ لتنظيف سلالم العقارات المجاورة لها بالمنطقة لتتكسب بضعة جنيهات لا تتعدى الـ10 جنيهات يوميًا لتعينها على قوت يومها.

وقالت "أم إبراهيم"، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن إحدى الفتيات التقطت لها الصورة التي انتشرت فيما بعد على صفحات التواصل الاجتماعى، وأخبرتها أنها ستقوم بذلك حتى يساعدها الناس عندما يرون الصورة.

سيدة الكفاح
سيدة الكفاح

وبالفعل بمجرد أن انتشرت صورتها بدأ الخير ينهمر على منزل سيدة الكفاح ببولاق، بأوجه المساعدات المختلفة، وحرصت سيدة الكفاح على توجيه الشكر عبر كاميرا اليوم السابع لكل من ساعدها، ويتواصل معها لتلبية احتياجاتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة