بروسيا دورتموند في مواجهة صعبة أمام يونيون برلين بالبوندزليجا

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 07:00 ص
بروسيا دورتموند في مواجهة صعبة أمام يونيون برلين بالبوندزليجا بروسيا دورتموند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفا على نظيره يونيون برلين في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أندر ألتن فورستيري"، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني "البوندزليجا".

ويدخل بروسيا دورتموند مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البوندزليجا، برصيد 22 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق باير ليفركوزن المتصدر، فيما يتواجد فريق يونيون برلين في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

وتعد مباراة اليوم، هي الثانية لأسود الفيستيفاليا تحت قيادة المدير الفني الجديد إدين ترزيتش، الذي تولى المهمة مؤقتا حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إقالة المدرب السويسري لوسيان فافر من تدريب الفريق عقب تراجع النتائج هذا الموسم، والخسارة المدوية أمام شتوتجارت بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من البوندزليجا.

وكان دورتموند قد حقق الفوز في اللقاء الماضي أمام مضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدت مشاركة المراهق يوسف موكوكو صاحب الـ16 عاما أساسيا للمرة الأولى مع الفريق.

ومن المنتظر أن يتواصل غياب النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، عن مباراة اليوم، بداعي الإصابة، بعد أن غاب عن مباريات فريقه الأخيرة.

وتستكمل مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني، يومي السبت والأحد، أهمها مواجهة الصدارة بين باير ليفركوزن وضيفه بايرن ميونخ مساء السبت على ملعب "باي آرينا" في السابعة والنصف مساء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة