أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرلو: لا يمكن طلب المزيد من اللاعبين والتعادل أمام أتالانتا أغضبنى

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 07:53 م
بيرلو: لا يمكن طلب المزيد من اللاعبين والتعادل أمام أتالانتا أغضبنى بيرلو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، أن أداء اليوفي ينمو تدريجيا في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه لا يمكن طلب المزيد من اللاعبين، وذلك قبل خوض مواجهة مضيفه فريق بارما، المقرر لها فى العاشرة إلا الربع من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.  

وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بارما ضد يوفنتوس: "نحن نقوم بعمل أفضل بكثير مع لاعبين يتمتعون بخصائص أكثر في استغلال المساحات، عندما ربما يخرج المهاجمون من الدفاع ، يتعين علينا ملء الفراغات خلفهم من خلال مهاجمة العمق ونحن نقوم بذلك بشكل جيد".

وواصل المدير الفني قائلا حول إذا كان هناك منطقة بالملعب يود أن ترى فيها تقدمًا: "نحن نتقدم في جميع مناطق الملعب، في بعض الأحيان ربما نقوم بعمل أفضل في المرحلة الدفاعية وأحيانًا في المرحلة الهجومية ، لكن الفريق ينمو بشكل عام، لذلك لا يوجد جزء أطلب فيه شيئًا آخر".

وأكمل بيرلو قائلا عن فريق بارما: "الفريق كان يعمل بشكل جيد خاصة منذ أن تغير شكله، لقد حققوا نتائج مهمة وإيجابية في مباريات مثل جنوى و ميلان، إنهم فريق يتعافى، لقد تغيرت طريقة اللعب مع مدرب جديد، سندخل بحذر لأننا نلعب بعد ثلاثة أيام وفوق كل شيء سنحتاج إلى القوة الجسدية والعقلية".

وأردف قائلا: "الفريق يعمل بشكل جيد، الدفاع أيضًا. لقد وجدنا الآليات الصحيحة وفي هذا الجانب أنا هادئ". وحول الأثر الذي تركه التعادل ضد أتالانتا في اللقاء الماضي، رد بيرلو: "الغضب لأننا خضنا مباراة جيدة ضد فريق رائع ونأسف لعدم الاستفادة من الفرص التي توفرت للحصول على الثلاث نقاط".

ويتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائمة يوفنتوس، لمواجهة بارما، حيث يسعى لاستعادة الحاسة التهديفية عقب اهداره ركلة جزاء في لقاء اليوفي الأخير أمام اتالانتا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

كما تواجد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، على الرغم من انتقاد بيرلو له بعد اهداره فرصة سهلة للغاية في لقاء أتالانتا.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 24 نقطة، بينما يتصدر ميلان الترتيب، برصيد 28 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة