سولشاير يؤكد جاهزية كافانى للمشاركة مع مانشستر يونايتد ضد ليدز

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 07:24 م
سولشاير يؤكد جاهزية كافانى للمشاركة مع مانشستر يونايتد ضد ليدز سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على جاهزية الأوروجويانى إدينسون كافانى، للمشاركة في مواجهة ليدز يونايتد، المقرر إقامتها في تمام السادسة والنصف من مساء بعد غد الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وقال سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "إدينسون سيكون متاحًا، على ما أعتقد، نعم"، مضيفا "لقد تدرب هذا الصباح لذا يجب أن يكون متاحًا لمباراة ليدز".

أضاف سولشاير "إريك وأكسيل تعرضا لإصابات طفيفة لكنهما متاحان، وآمل ذلك بالنسبة لمباراة ليدز. لذلك دعونا نرى ما سنفعله".

وواصل سولشاير تصريحات عن جاهزية بقية اللاعبين قائلا "من الواضح أن هاري لعب معظم الدقائق في جميع البطولات الأوروبية الموسم الماضي، على ما أعتقد. أظن أنه يستمتع باللعب"، وأوضح سولشاير "فيكتور ينضج وينمو ويتعود أكثر فأكثر على متطلبات البريميرليج".

وكان مانشستر يونايتد حقق فوزا ثمينا على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "برامول لين" فى ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 23 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد نقطة وحيدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة