كل أهداف الخميس.. اليونايتد يتخطى شيفيلد بصعوبة وتعادل الزمالك وبيراميدز

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الخميس.. اليونايتد يتخطى شيفيلد بصعوبة وتعادل الزمالك وبيراميدز مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى. 

 

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

شيفيلد يونايتد 2 - 3 مانشستر يونايتد 

فاز فريق مانشستر يونايتد على مضيفه شيفيلد يونايتد 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "برامول لين" فى ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تقدم شيفيلد يونايتد أولا عن طريق ديفيد ماكجولدريك في الدقيقة الخامسة من خطأ قاتل للحارس دين هندرسون.

وتعادل لمانشستر يونايتد مهاجمه ماركوس راشفورد في الدقيقة 26، قبل ان يضيف الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني سجل ماركورس راشفورد هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 51، قبل أن يعود ماكجولدريك ويسجل هدف شيفيلد الثاني في الدقيقة 87.

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

بيراميدز 1 - 1 الزمالك 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الزمالك وبيراميدز، التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم ضمن الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، بإستاد الدفاع الجوي.

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده لـ 4 نقاط بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما حصد بيراميدز أول نقطة بالموسم الحالي، ليحتل المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

الإسماعيلى 3 -  3 الإنتاج الحربي 

تعادل فريق الانتاج الحربي مع نظيره الإسماعيلي ، بثلاث أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة من الفريقين ، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

تقدم محمد فييرا للانتاج الحربي في الدقيقة 15 ، ليتعادل عماد حمدي للاسماعيلي في الدقيقة 25، ويتقدم عبد الرحمن مجدي للدارويش في الدقيقة 41 ، لينتهي الشوط الأول لصالح القلعة الصفراء بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني ، نجح محمد عبد المجيد لاعب الانتاج الحربي فى احراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 80 ، ليرد الدراويش بعدها بدقيقة ويحرز الهدف الثالث عن طريق محمد صادق، ليعود التقدم للاسماعيلي بثلاث أهداف مقابل هدفين ، وبعدها بثلاث دقائق تمكن باسم مرسي في احراز هدف التعادل للانتاج الحربي لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 3-3 .

الجونة 1 - 1 المصرى 

تعادل الجونة والمصرى بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الثانية للدورى .

تقدم أحمد رفعت للمصرى في الدقيقة 50 من عمر المباراة بعدما استلم كرة زميله محمد عنتر من الناحية اليسرى وأودعها في المرمى مباشرة ، وفى الدقيقة 83 نجح الزامبى والتر بواليا وبمجهود فردى من استلام كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية من بين لاعبى المصرى محققا هدف التعادل لفريقه ليرتفع رصيد الفريقين إلى نقطتين .

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

روما 3 - 1 تورينو 

حقق روما، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق تورينو، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "أولمبيكو"، فى ختام منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

أنهى روما، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق كلا من هنريك مخيتاريان و جوردان فيرتو، من ركلة جزاء، فى الدقيقتين 27 و 43 من زمن اللقاء، وتعرض المدافع الإيفوارى الشاب لفريق تورينو، ويلفريد سينجو، للطرد، فى الدقيقة 15 من زمن اللقاء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية فى المباراة.

وفى الشوط الثانى، عزز لورينزو بيليجرينى من تقدم فريق الذئاب، بتسجيله الهدف الثالث، فى الدقيقة 68، وسجل أندريا بيرلوتى، هدف فريق تورينو الوحيد، بالدقيقة 73.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة