أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف بنزيما مع ريال مدريد هذا الموسم.. فيديو

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 08:00 ص
كل أهداف بنزيما مع ريال مدريد هذا الموسم.. فيديو بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، على صدارة قائمة هدافى الفريق الملكى في مختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2020-2021، وذلك بعدما سجل هدفين في فوز الميرنجى على ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 والمقدمة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ورفع بنزيما رصيده 10 أهداف أحرزها مع ريال مدريد فى جميع المسابقات هذا الموسم، وذلك خلال مشاركته في 16 مباراة ليصبح أفضل هدافى الفريق الملكى.

ونجح بنزيما في تسجيل : 6 أهداف في الدوري الإسباني بالإضافة إلى 4 في دوري أبطال أوروبا، حيث هز شباك الأندية التالية: هويسكا هدفين، بوروسيا مونشنجلادباخ 3 أهداف ذهابا وإيابا، أتليتك بلباو هدفين، إنتر ميلان، ليفانتي وفالنسيا.

ويتصدر بنزيما قائمة هدافى ريال مدريد بالموسم الجارى متفوقا على كل من: سيرجيو راموس، كاسيميرو، فالفيردي وفينيسيوس جونيور، حيث احرز كل منهم ثلاثة أهداف.

ويستعرض الفيديو التالى كل أهداف بنزيما مع ريال مدريد هذا الموسم..

 

وسجل بنزيما 4 اهداف هذ الموسم من ضربات رأس من أهدافه الـ 10 التي سجلها هذا الموسم مع الريال في مختلف المسابقات، بنسبة وصلت إلى 40%.

وتعد أفضل نسبة لبنزيما من التسجيل من رأسيات كانت في موسم 2018/2019، حيث سجل 36% من اهدافه بالرأس، ولكن مع رحيل النجم كريستيانو رونالدو الذي كان يحتكر إنهاء هذه الكرات زادت نسبة تسجيل بنزيما من الرأسيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة